• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي بنادي ضباط القوات المسلحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم انطلقت مساء أمس فعاليات الملتقى الطلابي الثالث في نادي ضباط القوات المسلحة، بحضور معالي الدكتور حنيف حسن وزير التربية والتعليم، وسعادة اللواء الركن محمد هلال سرور الكعبي نائب رئيس أركان القوات المسلحة، وسعادة محمد سالم الظاهري مدير منطقة أبوظبي التعليمية. وأكد معالي الدكتور حنيف حسن أن ملتقى الغرس الطلابي الثالث سيبقى مجالاً حيوياً وثرياً من مجالات متعددة ومتنوعة تشتمل عليها منظومة الأنشطة في وزارة التربية والتعليم تستهدف في مجملها تنمية شخصيات الطلبة وإكسابهم مهارات تساهم في إعدادهم للمستقبل وتزويدهم بالكفاءات اللازمة للحياة.

وقال معاليه في الكلمة التي وجهها للمشاركين في الغرس الطلابى أمس: إذا كنا اليوم نعلن عن انطلاق ملتقى الغرس الطلابى الثالث تحت رعاية كريمة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الفترة من 19 إلى 27 ابريل الحالي بنادي ضباط القوات المسلحة فإن المشاركين فيه قد فازوا بشرف المشاركة في تجربة ثرية نسعى والقائمين على تنظيمها في إدارة الأنشطة الطلابية والكشفية إلى تأكيدها كقِيَمٍ نُبُلٍ وحَمِيد خصال لقادة هذا الوطن وبناة نهضته وترسيخها في نفوس أبنائنا الأعزاء.

وأشار إلى أن قضية بناء الإنسان ورعايته شأن مجتمعي يقع على عاتق الجميع أفراداً ومؤسسات، وأنتهز هذه الفرصة لأتوجه بالشكر والتقدير إلى جميع المؤسسات والهيئات المجتمعية الراعية لهولاء الطلبة، ولا أبالغ إذا قلت: إن مثل هذا الملتقى هو مشروع المستقبل، فلن يقتصر العائد المتوقع منه على مصلحة هذه الفئة من الطلبة حتى ولو كانت محدودة العدد، وإنما يتعدى الواقع إلى خدمة الوطن ورد جميله بإهدائه مجموعة من المتميزين في كل مجالات الإبداع التي يحتاجونها، وإنني أدعوها للتواصل معنا حتى نقوم سوياً بصياغة هذا المشروع الوطني السامي.

بعد ذلك تم إطلاق منطاد الملتقى حيث يشارك في الملتقى 120 طالباً وطالبة من مختلف المناطق التعليمية في الدولة، بالإضافة إلى عشر طالبات من الجامعات، وتشارك في الملتقى كليات التقنية، وجامعة الإمارات، وكلية الطيران بدبي، والجامعة الأميركية بالدولة. (وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال