• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سهيل المزروعي: القيادة الرشيدة حريصة على رفعة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة العضو المنتدب لشركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبك» الاحتفالات المشتركة والموحدة مع مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، والهيئة الوطنية للمؤهلات، بمناسبة اليوم الوطني الـ44، وذلك بالمقر المشترك للمؤسسات الثلاث بأبوظبي. بحضور مبارك سعيد الشامسي مدير عام المركز، والدكتور ثاني المهيري مدير عام الهيئة، ونخبة من المسؤولين، حيث شارك في الاحتفالات نخبة كبيرة من الموظفين والأهالي وبمشاركة طلابية ومجتمعية.

وتنوعت الفعاليات لتشمل السوق الشعبي، ومعرضاً للمنتجات الوطنية والطبخ التراثي الصحي، وفيما توشح الجميع بعلم الدولة وشعارهم»عيشي بلادي عاش اتحاد إماراتنا

وهنأ معالي سهيل المزروعي فى كلمة بهذه المناسبة القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وشعب الإمارات، مؤكداً فخر المواطنين جميعاً بيوم الاتحاد الذي جمع قلوبهم على حب الوطن والإخلاص لقيادته الحكيمة التي لا تدخر جهداً في سبيل إسعاد الشعب ورفعته وعلو مكانته بين سائر الأمم.

ومن جهته ثمن مبارك الشامسي الدور المشهود الذي تقوم به القيادة الرشيدة من أجل ضمان النجاح الدائم والرقي المتنامي بمنظومة العمل في كافة أرجاء ومجالات العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة، التي تقدم للعالم أجمع النموذج الأكثر تأثيراً ووحدة وتحقيقاً للإنجازات.

فيما أعرب الدكتور ثاني المهيري عن ثقته في أن اليوم الوطني سيظل دائماً مصدراً لقوة وتطور الإمارات، ودافعاً حقيقياً للمواطنين لتقديم كل ما لديهم من أجل الحفاظ على اتحاد الدولة الخالد بإذن الله.

وتضمنت الاحتفالات عروضاً عسكرية وشعبية، كما قام عبدالله اليعقوبي مسؤول برنامج فزعة بمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بالقاء قصيدة في حب الوطن أعرب خلالها عن أن اليوم الوطني لدى كل المواطنين يمثل قيمة كبيرة ومعنى حقيقا للحياة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض