• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فعاليات شعرية وتراثية في احتفالات ديوان حاكم دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

دبي ( الاتحاد)

شهد ديوان صاحب السمو حاكم دبي أمس، احتفالات باليوم الوطني الـ 44 للدولة، بمشاركة كبار مسؤولي الدوائر الحكومية المركزية العاملة في الديوان، والموظفين العاملين في تلك الدوائر، وذلك في إطارات الاحتفالات الرسمية والشعبية باليوم الوطني في إمارة دبي.

وفي هذه المناسبة، تقدّم معالي محمد إبراهيم الشيباني، مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وكافة مديري العموم بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود ونوّاب الحكام، وإلى شعب الإمارات أجمع بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وقال الشيباني: «إنّ حكمة قيادتنا ودعمها المستمر لتطلعات أبناء شعبها، وتحقيقها للعديد من الإنجازاتٍ والنجاحاتٍ على مدى 44 عامًا لم يأت بمحض الصدفة، وإنّما كان نتاج فكر غني وإيمان بمفهوم الاتحاد الذي غرسه فينا الإباء المؤسسون، وواصل الخلف مسيرة الوحدة الوطنية والإنجازات الباهرة وتحويل الرؤى والطموحات إلى واقع ملموس من شأنه الارتقاء بإماراتنا الحبيبة بين الأمم في كافة المحافل الإقليمية والعالمية».

وعبّر كافة الحضور خلال الحفل الذي استمر ساعتين عن فرحتهم وسعادتهم الغامرة، كما حرص الجميع على المشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة لهذا اليوم التي تضمنت عروضا شعريةً وفنيةً أصيلة.

وشمل الحفل تكريم مجموعةً من خريجي الخدمة الوطنية من موظفي الديوان، والدوائر المشاركة كما قام فريق العمل المنظم بإجراء السحوبات على الجوائز المختلفة التي أضفت مزيداً من البهجة على الأجواء بشكلٍ عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض