• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

مشروعات نخيل توفر 40 ألف مرفأ للقوارب السياحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

دبي-الاتحاد: أعلنت نخيل أنه خلال العقدين القادمين، ستوفر المشاريع الكبرى التي تنفذها بما فيها ''النخلة جميرا'' و''النخلة ديرة'' و''واجهة دبي البحرية'' ما يزيد على 40 ألف مرفأ للقوارب السياحية، الأمر الذي يعزز من مكانة دبي كعاصمة لنمط الحياة الفاخر في الخليج وخصيصاً لأصحاب القوارب ووجهة عالمية لليخوت.

كما أكدت نخيل، في بيان لها أمس، أن مبيعات ''مارينا رزيدنسز'' الواقعة في ''النخلة جميرا''، بلغت أكثر من 60%. وتم بيع المرحلة الثانية من المشروع بالكامل، أما المرحلة الثالثة فسيتم الإعلان عنها خلال معرض الكويت للقوارب والذي يعقد في الفترة 21-25 من أبريل الجاري. ويوفر ''مارينا ريزدينسز'' عقارات متاحة للبيع على ''النخلة جميرا'' لأول مرة منذ مدة تزيد على أربع سنوات.

وتعد ''مارينا ريزدينسز'' اكثر العقارات البحرية تميزاً في نخيل، وتقع في قمة جذع ''النخلة جميرا''. ويوفر المشروع 940 من أفخم المساكن الواقعة على واجهة بحرية. بموقعها الحصري والمتميز، وبمنحها أول دفعة من 600 مرفأ مرتقب لليخوت والقوارب الخاصة للقاطنين، ''مارينا ريزدينسز'' تصبح ركيزة عالم اليخوت في الخليج.

وقالت منال شاهين مديرة التسويق والمبيعات وعلاقات العملاء في نخيل: ''أثبت معرض الكويت للقوارب نجاحه باستقطابه أكبر عدد من العارضين والزوار، والذين سيبلغ عددهم ما يقارب 10 آلاف بنهاية هذا الأسبوع. نحن فخورون بدعم النخلة لهذا المعرض كراعٍ ماسي، وتعود مشاركتنا في كون مشاريعنا الضخمة كالنخلة وجزر العالم في دبي، من أكبر المشاريع في العالم المقامة على واجهات بحرية''.

وأضافت: ''إن إعلاننا عن ''مارينا ريزدينسز'' في ''النخلة جميرا'' نموذج لتوجهنا لاستقطاب فئة معينة من الجمهور ومنهم من يزور معرض الكويت للقوارب. هذا النوع من العقارات تم تصميمه بأعلى المستويات العالمية وخصيصاً لمحبي القوارب الشراعية في الخليج، وما يؤكد على ذلك نسب المبيعات التي تم تحقيقها منذ إطلاق المشروع والتي فاقت جميع التوقعات''.

ويتألف هذا المجمع السكني الراقي من ستة أبراج سكنية تقع فوق منصة مزروعة بالنباتات الخضراء تتمتع بإطلالة بحرية خلابة وتتصل مع متنزه خاص. وتشرف مداخل أبراج المشروع على ''أنكور مارينا'' أحد أكبر مراسي دبي الذي يتسع لأكثر من 600 مركب بالإضافة إلى تجهيزه بمرافق عالمية المستوى. وستتم إدارة المرسى من قبل ''آيلاند جلوبال ياختينج''، الشركة العالمية التي قامت بتصميم وتطوير وتشغيل أبرز مشاريع المراسي في أميركا الشمالية والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال