• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

أبوظبي التجاري يتلقى 156 طلب توظيف خلال اليوم المفتوح في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 أبريل 2007

دبي-مصطفى عبد العظيم:

أكد سلطان محمد المحمود مدير إدارة الموارد البشرية والنائب الأول لرئيس بنك أبوظبي التجاري أن البنك يسعى لرفع نسبة التوطين لتتجاوز 25% بنهاية العام الحالي مقارنة بالنسبة التى حققها العام الماضي والتى بلغت 20,7%، وذلك رغم المنافسة الكبيرة بين المصارف على استقطاب الكفاءات المواطنة للعمل فيها.

وأوضح المحمود على هامش اليوم المفتوح الذي نظمه بنك أبوظبي التجاري، للعام الثاني على التوالي لاستقبال الشباب المواطنين الخريجين وذوي الخبرة الراغبين في الالتحاق بالعمل في البنك، أن البنك تلقى نحو 156 طلب توظيف خلال اليوم الذي شهد اقبالا لافتا من قبل الشباب المواطن الراغب في العمل بالقطاع المصرفي وذلك مقارنة بنحو 100 طلب تلقاها البنك خلال اليوم نفسه والذى تم تنظيمه العام الماضي في دبي.

وأضاف أن هذا الإقبال شجع إدارة البنك على دراسة تنظيم يوم مماثل في دبي خلال الربع الأخير من العام وذلك في إطار حرص البنك على الاستفادة من الطاقات المواطنة حديثة التخرج وذات الخبرة للعمل في البنك.

وقال إن اليوم المفتوح الذي تم عقده في دبي هو الأول هذا العام وسيتم تنظيم يوم مماثل آخر في قصر الإمارات بأبوظبي يوم 25 ابريل الجاري، مشيرا إلى أن البنك بتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة سعادة سعيد الهاجري ينتهج هذه الاستراتيجية للتوطين في ضوء الاستراتيجية العامة للدولة بإتاحة الفرصة أمام المواطنين والمواطنات وضمن خطط التوطين بالقطاع المصرفي التي حققت إلى الآن نجاحات طيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال