• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

بدعم من القوات المسلحة الإماراتية

«الهلال» توزع آلاف الحقائب والمستلزمات المدرسية في الخوخة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2018

الخوخة (وام)

بدعم ومساندة من القوات المسلحة الإماراتية.. وزعت فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتية آلاف الحقائب، إضافة إلى المستلزمات المدرسية على طلاب وطالبات مدارس مديرية الخوخة، الواقعة على الساحل الغربي لليمن، وذلك ضمن البرامج الإنسانية والإغاثية المقدمة من دولة الإمارات إلى الشعب اليمني الشقيق وجهودها المبذولة لدعم العملية التعليمية ومساعدة الطلاب على مواصلة التعليم والارتقاء بمخرجاته.

وجاءت الحقائب والمستلزمات المدرسية في وقت تعاني فيه معظم الأسر معوقات اقتصادية نتيجة الممارسات الإرهابية لمليشيات الحوثي الإيرانية والأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها اليمن.

وقال راشد الخاطري، ممثل «الهلال الأحمر» الإماراتية في الساحل الغربي لليمن في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»، إن توزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية على طلاب مدارس الخوخة يؤكد اهتمام دولة الإمارات بتحسين العملية التعليمية في اليمن، وذلك بتوجيهات مستمرة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية وحرص سموه الدائم على تقديم المساعدات وإغاثة الأشقاء في اليمن.

وقال الخاطري: «تم اليوم (أمس) توزيع آلاف الحقائب المدرسية، إضافة إلى المستلزمات المدرسية على طلاب مدارس الخوخة، وذلك لتعزيز سير العملية التعليمية، وإعانة الطلاب على تخطي الظروف الصعبة التي يمرون بها نتيجة العدوان الحوثي الإيراني».

من جانبها، تقدمت أروى أحمد ناصر، مديرة مدرسة الخوخة بالشكر إلى دولة الإمارات ودول التحالف العربي على حضورهم وتقديم الدعم إلى مديرية الخوخة وتفقد احتياجات وأمور الطلاب وتوزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية. ... المزيد