• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سباعيات دبي للرجبي تنطلق الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

دبي(الاتحاد)

تتجه أنظار عشاق سباعيات الرجبي إلى ملعب ذا سيفنز في دبي، لمتابعة أقوى عروض الرجبي العالمية ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي التي تنطلق منافساتها الخميس المقبل، وعلى مدى ثلاثة أيام.

وأعلن المنظمون أن الدخول إلى أول أيام الحدث سيكون مجاناً للجمهور، حيث سيزخر اليوم الافتتاحي للبطولة بمنافسات مثيرة وفعاليات متنوعة، تشمل انطلاقة بطولة رجبي السيدات على الملعب رقم 1، إلى جانب منافسات بطولة الدعوة التي تعد الأكبر من نوعها حتى الآن، وتشهد إقامة الدورة الأولى لكرة الشبكة، إضافة إلى أنشطة وبرامج ترفيهية ستزخر بها قرية الرجبي بدعم من رعاة الحدث.

وتتزامن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي هذا العام مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني، الأمر الذي سيجعل الحدث مناسبة عائلية لقضاء عطلة نهاية أسبوع ممتعة، حيث ستوفر قرية الرجبي لزوارها هذا العام العديد من الألعاب والمسابقات والفعاليات الجديدة .

ومن المقرر أن يبدأ منتخب سيدات نيوزيلاند مرحلة الدفاع عن لقبيه بمواجهة قوية مع فرق روسيا والبرازيل في المجموعة الأولى، بينما تتنافس كل من كندا والولايات المتحدة في المجموعة الثانية إلى جانب فيجي وأيرلندا، فيما تواجه أستراليا في المجموعة الثالثة كلاً من إنجلترا وإسبانيا والقادم الجديد منتخب اليابان.

وتعد مسابقة فرق الدعوة من أبرز المنافسات العالم، حيث تحتدم المنافسة بين مختلف الفئات، مثل فرق المدارس الوطنية للأولاد، وقدامى اللاعبين، وفئة الفرق الدولية للرجال والسيدات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا