• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أمانة التنفيذي» بطل «الرماية الدولية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 27 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أسدل الستار على بطولة اليوم الوطني للرماية بنسختها الخامسة التي أقيمت على مدى 6 أيام، بمشاركة 42 فريقاً يمثلون 24 جهة من المؤسسات والهيئات الحكومية، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ضمن برنامج اليوم الرياضي الوطني، وذلك تحت إشراف مجلس أبوظبي الرياضي، وبتنظيم شركة رماية الدولية، وبالتعاون مع شركة توازن القابضة، ونادي كراكال.

شهد الحفل الختامي مطر علي الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة رماية الدولية، وفاضل المنصوري مستشار مجلس أبوظبي الرياضي، وحشد كبير من ممثلي المؤسسات الحكومية والشركات الوطنية الراعية للحدث.

وكرم مطر علي الرميثي وفاضل المنصوري الشركات الراعية، تثميناً لدعمها ورعايتها منافسات البطولة، إلى جانب تتويج الفائزين، حيث فاز فريق الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بفئة الرجال، وحصل على الميداليات الفضية فريق وزارة شؤون الرئاسة، فيما حصل فريق هيئة الهوية الوطنية «أ» هلى المركز الثالث. وفي فئة السيدات، توج فريق مركز الإحصاء أبوظبي باللقب، وذهبت الميداليات الفضية لفريق أبوظبي للإعلام، صاحب المركز الثاني، فيما حل في المركز الثالث فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية «ب»، وحصلت على أفضل رامية في البطولة مريم المرر من مركز الإحصاء، فيما حاز جائزة أفضل رامٍ في البطولة سيف سعيد الخروصي من وزارة شؤون الرئاسة.

من جهته، هنأ فاضل المنصوري، الفرق الفائزة، مشيداً بدعم ورعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، لبطولة اليوم الوطني للرماية بنسختها الخامسة التي أكدت حضورها ومكانتها بقوة في أجندة الحدث الكبير، معبراً عن سعادته بالمشاركة الكبيرة من جانب فرق المؤسسات الحكومية التي جاء تفاعلها ليعزز التواصل الرياضي، وتوطيد أواصر التعاون، وتنمية الشراكات بين جميع الفرق، مشيداً بالتعاون المثمر بين شركة رماية ونادي كراكال وتوازن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا