• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

محمد بن زايد: دعم خليفة يعزز بناء قواتنا ودورها الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

عبدالرحيم عسكر و وام

أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعته المستمرة وحرصه الدائم على تأهيل الكوادر الوطنية وتدريبها في القوات المسلحة كان لها الأثر الكبير في بناء قوات مسلحة قادرة على القيام بدورها الوطني والإنساني محليا وإقليميا ودوليا.

وأعرب سموه في تصريح بعد أن شهد مساء أمس تخريج الدفعة السابعة وافتتح المبنى الجديد للكلية البحرية في الطويلة عن اعتزازه بأبناء الوطن الذين أثبتوا قدرة كبيرة على استيعاب أحدث تقنيات التكنولوجيا العسكرية ، داعيا سموه الخريجين إلى مواصلة تحصيل العلم والتدريب المكثف واكتساب المزيد من الخبرات باعتبار أن التفوق الحقيقي للجيوش لا يمكن الحصول عليه من خلال التكنولوجيا فحسب ، وإنما أيضا من خلال إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية حتى تتمكن من استيعابها والإبداع في استخدامها وبما يعود بالفائدة على القطاعات المختلفة للقوات المسلحة.

وأكد سموه أن مايبعث على الثقة بالمستقبل أن كلياتنا ومعاهدنا العسكرية تدفع كل عام بدماء جديدة في شرايين قواتنا المسلحة من خلال تخريج الدفعات المتتالية من الضباط والقادة الذين يسهمون بدور فعال في متابعة عمليات التحديث والتطوير. وأشاد سموه بالمبنى الجديد للكلية البحرية وبما احتواه من تقنيات تعليمية حديثة و فصول دراسية مزودة بشبكة كمبيوتر داخلية وخارجية و مركز للأبحاث والتعليم المستمر ومكتبة تحتوي على أحدث المراجع.

حفل التخريج

وكان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة قد شهد الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة مساء أمس بمناسبة تخريج الدورة السابعة من مرشحي الكلية البحرية وافتتح سموه المقر الجديد للكلية البحرية بمنطقة الطويلة بأبوظبي. وكان في استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لدى وصوله ميدان الاحتفال كل من سعادة الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وقائد الكلية البحرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال