• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

منتدى إصدار الإمارات ·· الحقيقة بدون زيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 أبريل 2007

حوار- إيمان التميمي

''إصدار الإمارات'' موقع أهم ما يميّزه انه نتاج جهود مجموعة من أبناء الوطن ممن جمعهم حب الوطن وتطلعوا لحل همومه، لذا ابتكروا فكرة لامعة لإلقاء الضوء على قضايا وطنية شاملة متمثلة في منتدى ذي تصميم مميز يتألف من عدد من الأبواب التي تسلط الضوء على قضايا بحاجة لمن يكتشفها، ورسالة من واجبهم إيصالها إلى مسؤول، ولم ينسوا تسليط الضوء على سياح يبحثون عن الحقيقة وعن الافياء حيث للفن والثقافة بصمات ومطابع.

تلك كانت أبواب المنتدى كما وصفها مصصموه، وابرز ما يلفت الانتباه هو صفحة البداية، حيث تطالعك رسالة مُهداة من أصحاب الموقع أحببت أن انقلها إليكم كما وردت في صفحة البداية، وفيها يقولون: الوطن غايتنا..الحقيقة هاجسنا..الكلمة وسيلتنا.. مرحبا بك لتعيش معنا نبض الشارع الإماراتي وتعايش قضايا مجتمعنا .. وإن اجتماع الآراء وتبادلها ومناقشتها لهو أداة من أدوات التوعية والتثقيف نحو مجتمع راقٍ خالٍ ومحارب للسلبيات.. لنكون إحدى وسائل التأثير الايجابي وأداة فعالة في سبيل رقي هذا الوطن..

وقد كان لنا وقفة مع أحد مؤسسي الموقع، حاورناه لنتعرف أكثر إلى الفكرة والهدف الذي من اجله بذلوا جهودهم لإنشاء هذا الموقع الجريء في طرح مختلف القضايا الاجتماعية والوطنية.

حول فكرة المنتدى يقول محمد عتيق: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال