• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أجواء وطنية وتراثية ومشاعر فخر تسود مسرح شاطئ الراحة

لجنة إدارة المهرجانات تحتفي بيوم الشهيد واليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

هزاع أبوالريش (أبوظبي)

في أجواء وطنية ممزوجة بروح التراث والأصالة الإماراتية، ومشاعر البهجة والفخر، احتفت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في مبنى «مسرح شاطئ الراحة» بأبوظبي، أمس بـ «يوم الشهيد واليوم الوطني الرابع والأربعين» ذكرى الثاني من ديسمبر واعلان قيام دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر الحفل، معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وعبدالله بطي القبيسي مدير المشاريع في اللجنة، وعبدالرحيم أحمد خوري مدير إدارة الموارد البشرية، وعبيد خلفان المزروعي مدير الفعاليات في اللجنة، وعيسى سيف المزروعي العضو المنتدب لقناة بينونة الفضائية، وسلطان العميمي مدير أكاديمية الشعر، ووائل هلال مدير إدارة المالية في اللجنة، وموظفو اللجنة، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة من مختلف الإدارات والمشاريع التراثية والثقافية.

وقد احتفى الجميع بجهود من تكاتفوا لصنع مجد عظيم وصرح عالٍ من التقدم والإنجاز والحضارة، تلك المفردات صاغها الباني والمؤسس والأب الكبير، المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، ليكمل من بعده رحلة التعمير والبناء والخير، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

بدأ الحفل بإيقاع وكلمات توحد جميع الحضور حبًا وانتماءً للوطن، فلا شيء أسمى وأوفى من الوقوف احترامًا للسلام الوطني لدولة الإمارات، حيث أدّى في عرض تليفزيوني لقناة بينونة طلاب وطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة كلمات النشيد الوطني بلغة الإشارة، حيث تفاعل معهم الحضور بشكل مُلفت، وتلى ذلك وقفة دعاء لأرواح جميع الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل حماية الوطن.

وفي كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، تقدّم معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، بالتهنئة إلى قيادة الوطن وشعب الإمارات بمناسبة الذكرى 44 لقيام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدًا أن ذكرى اليوم الوطني تعبر عن الاعتزاز بالماضي المشرف الذي انطلقت مسيرته بثبات وعزيمة وإصرار وتطلع لمستقبل مشرق وواعد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض