• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في احتفال ديوان ولي عهد أبوظبي باليوم الوطني الـ 44

جبر السويدي: تكاتف أبناء الإمارات فتح الباب واسعا للتقدم والتطور الحضاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

نظم ديوان ولي عهد أبوظبي احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات الـ 44 في ساحة الديوان حضره جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي ومديرو الإدارات والأقسام وموظفو الديوان وأسرهم. وتضمن الاحتفال عدداً من الفقرات الوطنية والشعبية شارك فيها الموظفون وعبرت عن الفرحة بهذا اليوم الوطني المشهود. وبهذه المناسبة رفع جبر محمد غانم السويدي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود ونواب الحكام وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

وأعرب جبر السويدي عن سعادته بهذا اليوم الوطني المجيد وحرص الجميع على التعبير عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الكبيرة. مشيراً إلى أن مناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين هي مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً والمشاركة في الاحتفالات التي تعم الدولة هي فرصة لإظهار الاعتزاز بالهوية الوطنية والافتخار بها  وفرصة للتعبير عن الجميل الكبير الذي نحمله لهذا الوطن الغالي. وقال إن هذا اليوم أحد أيام الإمارات المجيدة التي فتحت الباب واسعاً أمام التقدم والتطور الحضاري بعد إن توحدت الصفوف وتكاتف أبناء الإمارات وتضامنوا فيما بينهم للمضي بمسيرة الاتحاد نحو الخير والعز والمجد. منوها بأن مؤسس الاتحاد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، أسس قواعد الاتحاد في أرض صلبة من التلاحم والعزيمة لبلوغ الأهداف السامية في بناء دولة قوية وعزيزة وذلك برؤيته الحكيمة والثاقبة للمستقبل. وأكد أن الاتحاد استطاع أن يضع دولة الإمارات العربية المتحدة في مصاف الدول المتقدمة وفي مكانة عالية في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية وغيرها من المجالات التي تحقق فيها إنجازات ومكتسبات كبيرة ومتعددة ونجاحات متواصلة، بفضل الله عز وجل، ثم بحكمة قيادتنا الحكيمة.

وخلال الاحتفال الذي بدأ بالسلام الوطني وأداء قسم الولاء قدمت لوحات وأهازيج من التراث الإماراتي الأصيل حيث قدمت فرقة الموسيقى معزوفات وعرضاً موسيقياً. وقدمت فرقة العيالة عدداً من الفقرات الشعبية، كما اشتمل الحفل الذي أقيم في خيمة تراثية على معروضات تراثية ولوحات فنية لعدد الفنانين التشكيليين ومسابقات للحضور إضافة إلى منافسات المأكولات الشعبية. من جانبهم أعرب موظفو ديوان ولي عهد أبوظبي عن سعادتهم باليوم الوطني، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بمنجزات وطنهم ورفعوا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني للدولة معاهدين الله على المضي قدما خلف راية الوطن وإعلاء شأنه والذود عنه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض