• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد يشهد اليوم تخريج الدفعة 26 بجامعة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

العين - فاطمة المطوع:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، يشهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء الاحتفال الذي تقيمه جامعة الإمارات لتخريج الدفعة 26 من طلبة جامعة الإمارات، وذلك بالصالة المغلقة لنادي العين الرياضي.

ويبلغ عدد خريجي الدفعة 26 من طلبة جامعة الإمارات حوالي667 خريجاً، منهم 37 طالباً من الحاصلين على الامتياز بمختلف كليات جامعة الإمارات، إضافة إلى 15 طالباً من الحاصلين على الامتياز بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات.

كما يشهد الحفل أصحاب السمو الشيوخ ومعالي الوزراء وكبار رجال الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون لدى الدولة، إضافة إلى عدد من رؤساء ومديري الجامعات من داخل وخارج الدولة.

ويبدأ الاحتفال بوصول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إلى قاعة الاحتفال، حيث يعزف السلام الوطني لدولة الإمارات، ويدخل بعدها الخريجون إلى قاعة الاحتفال التي أعدت لهذه المناسبة ليعلن بعد ذلك عن افتتاح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، وبعدها يقوم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات بإلقاء كلمة الجامعة، وعقب ذلك يقوم أحد خريجي الدفعة السادسة والعشرين بإلقاء كلمة الخريجين.

ثم يقوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمصافحة خريجي الدفعة السادسة والعشرين وتقديم الهدايا القيمة وشهادات التخرج لهـــــم، وبعــــدها يقـــــوم معالي الشـــيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بتقـــــديم هدية جامعة الإمارات لراعي الحفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال