• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

محمد بن راشد: إمارات المستقبل بقيادة خليفة محط أنظـار العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

ألقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي كلمة خلال إعلان استراتيجية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يلي نصها:

صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد .. الحضور الكرام : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أهنئ صاحب السمو رئيس الدولة وحكام الإمارات وشعب الإمارات باحتلال دولة الإمـارات موقــع الصدارة في تقارير التنافسية الاقتصادية والشفافية وفي هذا إنجاز عظيم في عهدكم يا صاحب السمو خلال فترة وجيزة لم تتجاوز14 شهرا ونأمل أن يكون هذا أول الغيث.

علينا أن ندرب القيادات ليصبحوا أُسودا كلاً في موقعه وأنا سعيد بأن أقول لكم إن القيادات التي أتفاعل معها وتتفاعل معي بشكل مثمر هي من أفضل القيادات وهي جميعها تقوم بواجباتها على خير وجه.

يوم تاريخي

يسعدني ويشرفني في هذا اليوم التاريخي ومن خلال هذا المنبر وسط هذا الجمع الكريم أن أعرض عليكم استراتيجية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للمرحلة المقبلة التي استلهمنا سـطورها من خطاب التمكين وبنينا محاورها وأهدافها من رؤيتكم يا صاحب السمو التي وضعتموها خارطة لطريقنا في العيد الرابع والثلاثين لاتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة فكان الهدف واحدا، تحقيق التنمية المستدامة وضمان جودة حياة عالية للمواطنين، نحن جادون أن نكون الأول عالمياً.

إخواني: اجتمعنا اليوم لنتحدث عن التحديات عن هموم الوطن وعن آمال المواطنين، اجتمعنا لنتحدث عن قضايا الناس،عن تعليم أبنائهم، وعن توفير الحياة الكريمة لهم،وعن تقديم أفضل الخدمات في كافة المجالات وفي كافة أرجاء الوطن لشعب دولة الامارات،اجتمعنا لنتحدث عن التحديات ولنتحدث عن الحلول،كما اجتمعنا أيضا اليوم للحديث عن المستقبل،عن آمال الحكومة وطموحاتها،عن رؤيتنا للمستقبل واستراتيجيتنا للمنافسة والصدارة في السباق نحو الريادة. وإننا إذ نقدم هذه الاستراتيجية التي تؤسس لمرحلة جديدة من العمل الحكومي. فإننا نستذكر بكل الإجلال والتقدير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال