• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انطلاق الدورة الأولى وسيال الشرق الأوسط ديسمبر المقبل

مشاركة 200 عارض من 15 دولة في «أبوظبي للتمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

هالة الخياط (أبوظبي)

يوفر معرض أبوظبي الدولي للتمور الذي ستنطلق أعماله خلال الفترة من السابع حتى التاسع من ديسمبر المقبل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» منصة متخصصة للتبادل التجاري في مختلف أصناف التمور.

ويستقطب المعرض، الذي يعتبر الحدث الأول من نوعه في العالم والمخصص حصرياً لتجار التمور، 200 عارض من 15 دولة، إضافة إلى ستة أجنحة وطنية، ومشاركة ألفي تاجر ومستورد تمور من مختلف بلدان العالم.

وتنطلق فعاليات المعرض تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، ويتزامن مع معرض التمور انطلاق معرض سيال الشرق الأوسط 2015 الذي يعد المعرض الغذائي الأسرع نمواً على مستوى المنطقة.

وأكد الدكتور عبدالوهاب زايد الأمين العام لجائزة خليفة الدولية لنخيل التمر، الشريك المنظم في تنظيم المعرض الدولي للتمور خلال مؤتمر صحفي أمس، أن المعرض سيشكل محطة هامة وفعالية مثمرة لقطاع نخيل التمر ويعد إضافة مميزة إلى هذا القطاع، حيث سيوفر منصة متخصصة للتبادل التجاري في مختلف أصناف التمور ويعرض لمجموعة متنوعة من التمور المنتجة في عدد من دول العالم.

وقال سيتيح المعرض الفرصة لتبادل الخبرات والمعرفة والدراسات بين المزارعين والمشاركين والاطلاع على الآليات والطرق المتبعة في الإنتاج والوقاية والتسويق والتصنيع بين عدد كبير من العاملين في هذا القطاع على المستويين العربي والعالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض