• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

العيسي ينهي أزمة صالح والشيباني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 أبريل 2007

أحمد الظامري:

أنهى رئيس الاتحاد اليمني الشيخ أحمد العيسي الازمة التي نشبت مؤخرا بين المدرب المصري محسن صالح

وأمين عام اتحاد الكره حميد شيباني على خلفية إلغاء المباراة الودية الدولية للمنتخب الأولمبي اليمني مع نظيره البحريني دون إشعار الجهاز الفني بقيادة محسن صالح.. وهو ما اثأر سخط المدرب الذي قيل انه قدم استقالته خاصة بعد التصريحات التي نشرت للأمين العام والتي أرجئ فيها إلغاء المباراة، نتيجة لسفر محسن صالح للقاهرة قبل أيام من مباراة المنتخب البحريني والتي حدد لها الجمعة الماضي، وهو ماجعل محسن صالح يرد على هذا الاتهام بتصريحات عنيفة حمل فيها الأمين العام مسؤولية ماحدث.. ونفى أن يكون لسفره علاقة بإلغاء المباراة واتهم الشيباني بالبحث عن دول بعينها للعب مباريات دوليه مثل أريتريا وأثيوبيا.

أكد العيسي من خلال جلسه جمعته بالمدرب تجديد ثقة الاتحاد اليمني في الجهاز الفني للمنتخبين الأول والأولمبي، بقيادة صالح ، منوها بجهوده في العمل على تطوير الكرة اليمنية وإعداد منتخب وطني قادر على المنافسة الفعلية مستقبلا .. وقال العيسي ما زلنا عند ثقتنا بالجهاز الفني ونحن نأمل فيه خيرا في تطوير الكرة اليمنية ونؤكد حرصنا عليهم وتذليل كافة الصعاب أمامه لخدمة الهدف الكبير الذي من أجله تم التعاقد معه.. منوها إلى أن المدرب محسن صالح صاحب خبرة تدريبية كبيرة، ويعد مكسبا للكرة كبيرا اليمنية ويجب دعم خططه ومسيرته والحفاظ على استمرار عمله في اليمن والتجديد له لفترة أخرى.

وقال العيسي إن المنتخب الأولمبي الحالي يعد أساسا للمنتخب الوطني الأول والذي يعمل الاتحاد من اجل تطويره وبناءه للاستحقاقات القادمة وفي مقدمتها خليجي 91 بعمان وخليجي 02 في اليمن، مشيرا إلى استمرارية العمل وفقا للخطة التي قدمها الجهاز الفني واللجنة الفنية ولجنة المنتخبات ا

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال