• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تشارك في «سباق الطريق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي بالتعاون مع نادي زعبيل للسيدات فعالية «سباق الطريق» بمشاركة واسعة من موظفات الهيئة ونساء المجتمع، وسط أجواء حافلة بالحماس والتنافس، وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «عملاً بالمبادرة وانطلاقاً من الحرص على جعل إمارة دبي المدينة الأسعد في العالم، وحتى ينعم الجميع من مواطنين ومقيمين بالصحة والعافية، يسعدنا المشاركة في هذه الفعالية الوطنية التي تساهم في تعزيز أواصر الترابط والتسامح والتلاحم بين أفراد المجتمع وترتقي بقيم المحبة والتآلف بين نسيج المجتمع من خلال لغة الرياضة التي يفهمها الجميع على اختلاف لغاتهم وثقافاتهم».

وأضاف: «تحرص الهيئة على تشجيع موظفيها وموظفاتها باعتبارهم الثروة الحقيقية في بناء المجتمع، على اتباع أسلوب حياة صحي وممارسة الرياضة وتحقيق التوازن بين الحياة والعمل، ولذا يأتي تنظيمنا لفعالية «سباق الطريق» في إطار حرصنا على المشاركة في مختلف الفعاليات الوطنية وتشجيع كافة فئات المجتمع على تبني أسلوب حياة صحي يساهم في تحقيق سعادتهم وذلك انطلاقاً من إيماننا بأن المجتمع الذي يمتلك مقومات السعادة والنجاح، هو المجتمع الذي يتمتع أفراده بصحة سليمة».

وقال: «لا تألو الهيئة جهداً في سبيل تمكين المرأة العاملة في مختلف مجالات الحياة، بهدف تعزيز قدراتها ومشاركتها الفاعلة في مسيرة التنمية على مستوى الهيئة والمجتمع، إيماناً منا بأهمية دور المرأة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية».

وهذا العام، أنشأت الهيئة فرقاً رياضية نسائية في إطار استراتيجيتها لتوفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة للموظفات تحقق التوازن بين حياتهن العملية والاجتماعية، وتساهم في تحسين صحتهن ولياقتهن البدنية.

بدورها، قالت خولة المهيري رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: «في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة المرأة من قيادتنا الرشيدة، نعمل ضمن استراتيجيتنا للمسؤولية المجتمعية على دعم وتمكين المرأة العاملة وتعزيز دورها ومشاركتها الفعالة في كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية محليا ودوليا».

وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من موظفات الهيئة ونساء مجتمع دبي اللواتي توافدن من مختلف أنحاء الإمارة، حيث أشرف على السباق فنياً وتحكيمياً فريق الهيئة الرياضي النسائي. وفي ختام السباق قامت فاطمة ديماس نائب رئيسة اللجنة النسائية، وخلود آل علي رئيسة الفرق الرياضية في الهيئة، بتكريم المتسابقات بالمراكز العشرة الأولى، وتوزيع ميداليات وجوائز قيمة. وقد فازت كل من سارة الكوس، بالمركز الأول، فيما حلت أليتا كركشانك، بالمركز الثاني، وأسماء هنسلود بالمركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا