• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تنوع الأنشطة في اليوم المفتوح على الكورنيش

أم القيوين تمشي ساعتين وتتألق بألعاب التراث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

فيصل النقبي (أم القيوين)

احتفلت أم القيوين باليوم الرياضي الوطني الذي أقيم طوال يوم أمس من خلال 25 فعالية تضمنت العديد من الفعاليات المجتمعية التي حضرتها أعداد كبيرة من المواطنين والجاليات العربية والأجنبية المقيمة.

وجاءت انطلاقة الفعاليات صباحا من أمام جمعية أم القيوين التعاونية بمسيرة المشي المفتوح بمشاركة أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين وطلاب المدارس في الإمارة استغرقت قرابة الساعتين ومرت بكل أنحاء المدينة وصولا إلى النادي العربي مقر الفعاليات الرسمي كما نظمت 23 مدرسة فعاليات رياضية في مقارها بمشاركة أعداد كبيرة من الطلبة بالإضافة لمارثون من تنظيم الجامعة الكندية.

وتضمنت الفعاليات يوما مفتوحا على كورنيش أم القيوين اشتمل على منافسات متنوعة من الرياضات ضمت الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية لعشاق هذه اللعبة الذين استمتعوا بالأجواء الجميلة وزخات المطر المتساقطة.

وانطلقت الفعاليات الرئيسية عصرا في النادي العربي حيث تم تنظيم العديد من الفعاليات اشتملت على إقامة مسابقة كرة الطاولة بمشاركة واسعة من لاعبي النادي ومن الذين تستهويهم هذه اللعبة كما أقيمت العديد من المسابقات التراثية والثقافية وعقدت ندوة طبية تؤكد على أهمية الرياضة في حياة الجميع وقامت مجموعة من الأطباء والمختصين من منطقة أم القيوين الصحية بإجراء الفحوص لمن يرغب مجانا كما اشتملت الفعاليات على معرض صور شارك فيه بعض الفنانين والتشكيليين.

وتواصلت فعاليات النادي بإقامة عدة مباريات جماهيرية في لعبة الكريكت للجالية الهندية وكذلك مباراتي كرة سلة وكرة طائرة بين الجاليتين الهندية والفلبينية اتسمت بالندية والمنافسة مما يعزز مشاركات فئات مختلفة من المقيمين في هذا اليوم التاريخي كما أقيمت مباراة كرة قدم بين قدامى النادي العربي والجهاز الفني في الملعب الرئيسي في النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا