• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الاحتفالية شهدت مشاركة الأقسام والإدارات

مكتب ولي عهد دبي يرسم بـ «اليوجا» والخيالة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

لم يغب مكتب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، عن المبادرة، حيث شهد احتفالاً متميزاً جمع مختلف شرائح المجتمع، ووجدت الفعاليات المختلفة ومنذ الصباح الباكر مع الأجواء الخريفية وتحت زخات المطر، إقبالاً كبيراً من مختلف الإدارات في مكتب سمو ولي عهد دبي، بمشاركة المديرين والموظفين والمنتسبين، إضافة إلى مشاركة قطاع واسع من شرائح المجتمع، من بينهم 100 طالب وطالبة من مدارس دبي تمت دعوتهم خصيصاً للتفاعل في اليوم الوطني الجميل

وحرص العديد من الشخصيات الرياضية على الحضور والتفاعل مع الفعاليات، من بينها سعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، إلى جانب الدكتور خالد محمد الزاهد المدير التنفيذي للإستراتيجية والتطوير بمكتب سمو ولي عهد دبي، ومحمد راشد بن سرداح مدير مدير مكتب ولي عهد دبي.

وبدأت الفعاليات بمسيرة تفاعلية، بمشاركة جميع الموظفين والمنتسبين وقطاع الطلاب والطالبات، وصاحبتها عروض فرق الفنون الشعبية والخيالة والهجن وسط أجواء رائعة كان عنوانها التراث من خلال الخيمة التراثية والمأكولات الشعبية، ثم استمتع جميع المشاركين بممارسة عروض اليوجا.

وأشاد سيف بن مرخان الكتبي مدير مكتب سمو ولي عهد دبي بالمبادرة، التي تعزز من مفهوم السعادة، والتوعية بأهمية ممارسة الرياضة من أجل مجتمع معافى، وثمن الدعم غير المحدود من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والمتابعة من أجل إنجاح الفعاليات والأنشطة الرياضية كافة، وكذلك الجهود الرائعة من قبل اللجنة العليا المنظمة للفعاليات برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

وقال: «التفاعل الكبير الذي شهده اليوم من قبل مختلف شرائح المجتمع وإقبالهم على إظهار هذه الروح يدل تماماً على مدى الوعي الذي تتمتع به مجتمعاتنا، ويبين أهمية الرياضة في حياة المجتمع وفي أرض السلام التي تحتضن أكثر من 200 جنسية».

من جانبه، رحب د. خالد الزاهد المدير التنفيذي للاستراتيجية و التطوير بمكتب سمو ولي عهد دبي كلمة بالمشاركين والضيوف قائلاً: «يسعدنا أن نكون جزءاً في النشاط، ونسهم بجزء متواضع ويسير من هذه خلال الفعاليات، ومن بينها (اليوجا)، التي أُعد لها جزء كبير من البرنامج في ساحة كبيرة، بمشاركة مدربين متخصصين لمدة نصف ساعة، قاد فيها المدربون نحو 150 مشاركاً من طلاب وطالبات المدارس وموظفي مكتب سمو ولي عهد دبي».

وحرص فريق العمل المشرف على تنظيم فعاليات اليوم الرياضي الوطني في مكتب سمو ولي عهد دبي، على إهداء وتوزيع أجهزة لوحية على جميع الطلبة والطالبات المشاركين، كما تم السحب على عدد منها لموظفي المكتب المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا