• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يتقدم الصفوف في اليوم الرياضي

4000 مشارك في مسيرة المشي بـ «الميناء السياحي» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

قاد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لليوم الرياضي الوطني، عصر أمس، مسيرة المشي في اليوم الرياضي الوطني، وذلك بنادي دبي للرياضات البحرية.

ورافق سموه، خلال المسيرة التي انطلقت من منطقة كاسر الأمواج بالميناء السياحي انتهاءً بنقطة تجمع الفعاليات الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، إبراهيم عبدالملك، أمين عام الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وسعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، ومحمد بن سليم، رئيس اتحاد السيارات، واللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه، وعبيد سالم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، والدكتور خالد الزاهد، عضو مجلس دبي الرياضي نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والعقيد عبدالله خليفة المري، عضو مجلس دبي الرياضي، وموزة المري عضو مجلس دبي الرياضي، وعيسى بن خرباش، عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، وسونيا الهاشمي، رئيس جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وعدد من الشخصيات الرياضية، ومن بينهم الرعيل الأول لكرة القدم الإماراتية الذين شاركوا في كأس الخليج الثاني 1972، وعدد من نجوم الفن الإماراتيين، بالإضافة إلى 4 آلاف شخص من مختلف شرائح المجتمع من عمال، وموظفين، وطلاب مدارس، وأطفال جمعية متلازمة داون، ونادي دبي للمعاقين، والعديد من الجنسيات المختلفة.

وحرص سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم على متابعة العروض البحرية وعرض السيارات الكلاسيكية، والتقط مع كبار الشخصيات صورة تذكارية بقرب وسم #الإمارات_تجمعنا في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، كما تبادل سموه أطراف الحديث مع نجوم الرعيل الأول للكرة الإماراتية، الذين مثلوا الدولة في كأس الخليج الثاني 1972، كما زار سموه منطقة الفعاليات، وتابع مشاركة الرياضيين والهواة من مختلف فئات المجتمع، الذين تواجدوا في موقع الحدث، للمشاركة في الفعاليات.

وأشاد سموه بحرص الرياضيين وأصحاب الهوايات على المشاركة في هذه المناسبة الوطنية وتبادل معهم الحديث، وتعرف على نوعية الرياضات التي يمارسونها ومدى تطور مستواهم، كما لبى رغبتهم في التقاط الصور التذكارية داخل منطقة العمليات، وفي الممرات الخارجة للنادي، حيث اطلع على نماذج من الدراجات الهوائية المميزة التي يتم الترويج لاستخدامها في إمارة دبي، وكذلك عرض بطائرة هليكوبتر مصغرة قام بصناعتها وقيادتها شاب إماراتي من هواة صناعة وتركيب الطائرات الصغيرة، وتابع سموه العرض الذي قدمه بطل الدراجات العالمي الإيطالي بروموتي.

والتقى سموه أعضاء لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي، وأكد سموه أهمية المرأة في المجتمع والدور الذي تلعبه لجنة رياضة المرأة في مجلس دبي الرياضي والمؤسسات الرياضية في تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، ونشر الوعي بأهمية الرياضة، وجعلها أسلوب حياة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا