• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن نجاح المبادرة انعكس من خلال تلاحم الشعب مع كافة الأحداث

سلطان بن خليفة يتوج «الإكس كات» في اليوم الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توج سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، الفائزين في سباق اليوم الرياضي الوطني لزوارق الاكس كات، والذي أقيم بمشاركة أبطال هذه الفئة، حيث حصد المركز الأول مناصفة كل من زورق دبي الإماراتي بقيادة سالم العديدي وعيسى آل علي، وزورق ليدي سبين بقيادة شون تورنتي وجي برايس، وحل ثانياً زورق يخت الفرنسي وثالثاً زورق رهيب الكويتي بقيادة عبد اللطيف العماني والإماراتي محمد المطلعي.

وأقيم السباق في أجواء رائعة ومثالية تميزت بالندية والإثارة بين جميع المشاركين، وجاءت فعاليات اليوم الرياضي على كاسر الأمواج لتؤكد المشاركة الفعالة للنادي وحضوره بقوة ضمن مبادرة القيادة الرشيدة.

من جهته رفع سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، التهنئة إلى القيادة الرشيدة في الدولة، وأكد أن نجاح المبادرة انعكس من خلال تلاحم الشعب مع كافة الأحداث التي تمت إقامتها في جميع الأنحاء، وأكد سموه أهمية الدور الرياضي ودوره في تعزيز وإخراج الطاقة الإيجابية لأفراد المجتمع حيث قال: «دائما ما يكون للرياضة دور إيجابي في إفراغ الطاقة الإيجابية لدى من يمارسها، وتخصيص يوم للرياضة يؤكد على الإيمان المطلق لقيادتنا بأهمية العنصر الرياضي في بناء المجتمع المتطور والحضاري، كما أن اليوم الرياضي سيكون قاعدة قوية تنطلق منها أفكار خصبة ونيرة من أجل تعزيز البيئة الرياضية الصحية».

وتابع سموه: «الحدث الذي نظمه النادي اليوم يمزج بين المنافسة الرياضية، وبين الترفيه من أجل الجمهور الحاضر، وقد نجح النادي في تحقيق التناغم بين هذه العناصر، وإخراج البطولة في صورة متميزة وجميلة».

وأكد سموه دعم النادي الدائم والمطلق لكل المبادرات والفعاليات المجتمعية، مبينا أن دور النادي الاجتماعي سيكون حاضراً وبقوة من خلال كافة الفعاليات والأنشطة الرياضية منها والاجتماعية.

ويتأهب كاسر الأمواج لاحتضان واستضافة سباق السبيد كات ران والذي ينطلق اليوم بمشاركة 15 زورقا، مع حضور قوي لمتسابقي الإمارات زورق أبوظبي 5 وزورق أبوظبي 4 وزورق اكس دبي وزورق دبي، وهي المنافسة القوية التي ستأخذ حيزا بين زورقين على حدة في كل مرة وتستمر تصفياتها حتى بقاء زورقين في النهاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا