• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

السباق أقيم تحت شعار «الطريق إلى أبوظبي»

سيطرة إماراتية على «النخبة» في «مجتمعي» الدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حقق سباق مرسيدس المجتمعي للدراجات الهوائية الذي أقيم أمس بكورنيش أبوظبي، نجاحات لافتة وسط مشاركة 420 متسابقا ومتسابقة من عموم فئات مجتمع أبوظبي، وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة مع شركة الإمارات للسيارات، وبرعاية نيشن تاورز وفندق سانت ريجيس.

وشهد السباق الذي انطلق من أمام «نيشن تاورز» مشاركة مميزة من قبل الدراجين والدراجات الذين قطعوا مسافة 76.6 كلم مروراً بكورنيش أبوظبي ومن ثم جزيرة السعديات وصولاً إلى جزيرة ياس، ومن ثم الالتفاف والعودة مجدداً إلى نقطة الانطلاق، كما شهد السباق الذي أقيم بالتعاون مع شرطة أبوظبي بشعار «الكل فائز» انطلاق المرحلة الترويجية لطواف أبوظبي الدولي الذي سيقام في أكتوبر المقبل، إذ حمل المشاركون في السباق شعار الطواف «الطريق إلى أبوظبي»، ورسم السباق لوحة رياضية جميلة بمروره بمعالم العاصمة الرئيسية، والتي عكست مدى ثقافة ووعي مجتمع أبوظبي بأهمية ومكانة الرياضة، وجمالية طبيعتها وأبراجها الشاهقة.

ويأتي السباق ضمن أجندة مجلس أبوظبي الرياضي المجتمعية والساعية لتشجيع أفراد المجتمع على المشاركة في سباقات الدراجات الهوائية العشرة المعتمدة في أجندة فعالياته المجتمعية وإعلاء الممارسة الرياضية، وتعزيزها كنمط للحياة الصحية.

شارك في السباق متسابقين مثلوا 22 جنسية هي: الإمارات، السعودية، الأردن، بريطانيا، أستراليا، الفلبين، روسيا، النرويج، الهند، فنزويلا، أيرلندا، هولندا، الدنمارك، بلجيكا، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا، النمسا، كينيا، بولندا، كوريا الجنوبية، بيلاروسيا).

ونجح الثلاثي الإماراتي في السيطرة على سباق النخبة رجال بفوز محمد المنصوري بالمركز الأول بزمن 01:48:34، وحل ثانيا أحمد المنصوري، وجاء بالمركز الثالث جابر المنصوري، في حين فازت بلقب نخبة السيدات الدنماركية هيلي باشوفن بزمن 02:12:57، وجاءت البريطانية ايمي رايت بالمركز الثاني، فيما حلت الأيرلندية رويسن توماس بالمركز الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا