• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

الحبسي يتحدث لـ «الاتحاد»

نتائج الأهلي الآسيوية ستعود إيجابياً على كرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد علي الحبسي الحارس العُماني الشهير ونادي ريدينج الإنجليزي، وأحد أبرز النجوم العرب الذين لعبوا في «البريميرليج»، خلال السنوات الأخيرة، أن الأهلي شرف الخليج و«عرب آسيا» في دوري أبطال آسيا، وأن وصوله إلى النهائي لم يأت من فراغ، وإنما نتاج منطقي وطبيعي للنقلة النوعية في الكرة «الحمراء»، التي كانت بحاجة ماسة إلى الوصول إلى منصة التتويج، من أجل مكافأة الفريق المتطور على أدائه ونتائجه الإيجابية في المحفل الآسيوي المهم.

وقال الحبسي في اتصال هاتفي مع «الاتحاد» من «عاصمة الضباب»: الأهلي رسم صورة طيبة عن الكرة الخليجية في دوري أبطال آسيا، وقدم جهداً مقدراً، وأن عدم خبرة اللاعبين في التعامل مع المباريات النهائية، نظراً لظهور سفير كرة الإمارات للمرة الأولى في النهائي القاري، السبب في عدم تحقيق الحلم.

وأشار إلى أن الأهلي باكتسابه خبرة التعامل مع النهائي الآسيوي، قادر على التعويض في النسخ المقبلة، والوصول إلى منصة التتويج، لتحقيق كل ما يصبو إليه كل منتسب إلى «القلعة الحمراء»، وقال: النتائج الإيجابية التي حققها الأهلي خلال مسيرته الآسيوية سوف يكون لها المردود الإيجابي على كرة الإمارات ومنتخبها الوطني خلال المرحلة المقبلة، بعد أن اكتسب الخبرات الميدانية.

وأبدى الحبسي إعجابه بالمهاجم أحمد خليل، ووصفه بأنه قناص يسير بخطوات ثابتة وواثقة إلى الأمام، من خلال المجهود الكبير الذي يقدمه مع «الأبيض» والأهلي، مشيراً إلى أن خليل يعد أحد أفضل المهاجمين في «القارة الصفراء» دون منازع.

وأضاف: خليل مهاجم متكامل، ويستطيع إحراز الأهداف في أي لحظة، وأي فريق يتمناه في صفوفه، لأنه قادر على إحداث الفارق بمواصفاته الهجومية، وقدرته على إحراز الأهداف من «أنصاف الفرص». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا