• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع المكتب التنفيذي بمدريد على هامش مونديال الشباب

«دولي الجو جيتسو» يعتمد توجهات أبوظبي لتطوير اللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مارس 2016

أمين الدوبلي (مدريد)

اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للجو جيتسو توجهات أبوظبي لتطوير اللعبة، وناقش العديد من الملفات المهمة في الحقبة الجديدة للاتحاد التي تقودها أبوظبي بعد اختيار عبدالمنعم الهاشمي نائباً أول لرئيس الاتحاد الدولي بصلاحيات الرئيس، وفهد علي أميناً عاماً، حيث تم الاتفاق على أن تكون مدة رئاسة الاتحاد الدولي المقبلة 8 سنوات، وأن يجري انتخابه في فيتنام الصيف المقبل على هامش دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية، وذلك بهدف توفير الاستقرار للمنظمة في تلك المرحلة التي تبذل فيها الجهود بشكل مكثف لاعتماد اللعبة أولمبياً.

وجرى تشكيل لجنة قانونية تعمل مع الأمانة العامة لتكييف قوانين ولوائح الاتحاد الدولي مع لوائح اللجنة الأولمبية التي تم التواصل معها للحصول على دعمها لهيكل وآليات عمل ولوائح الاتحاد الدولي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو الأول بعد نقل مقر الأمانة العامة إلى أبوظبي، بحضور اليوناني بانايوتوس تيودوريس رئيس الاتحاد الدولي، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي والدكتور جعفر مظفر نائب الأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي ورؤساء الاتحادات القارية، وذلك على هامش بطولة العالم للشباب والناشئين التي انطلقت أمس في العاصمة الإسبانية مدريد وتختتم اليوم.

وأكد فهد علي الشامسي أن الاجتماع ناقش أيضاً أموراً إدارية مهمة تستهدف تحقيق قفزة نوعية في عمل الاتحاد من خلال توفير آليات العمل وسبل التواصل السهلة مع الاتحادات الوطنية والقارية، وفتح المنافذ أمام الجميع لتطوير اللعبة في مختلف قارات العالم، مشيراً إلى أن الحاضرين في الاجتماع شعروا بأن هناك اختلافاً كبيراً بين الأمس واليوم في عمل الاتحاد.

وأضاف: تم تشكيل لجنة لتقييم عمل الاتحادات الوطنية من أجل دعم النشيطة منها لزيادة فاعليتها، ومنح فترة زمنية للاتحادات الوطنية غير النشيطة لتعديل أوضاعها بما يوفر البيئة الخصبة لاستيعاب دعم المنظمة الدولية لها وتوفير الأرض الخصبة لتطويرها والنهوض باللعبة على مستوى العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا