• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الداخلية» يسعى للاستمرار في صدارة الدوري المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 26 نوفمبر 2015

القاهرة (أ ف ب)

تنطلق اليوم مباريات المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم دون مشاركة فرق الأهلي والزمالك ووادي دجلة بسبب ارتباط عدد من لاعبيها مع المنتخب الأولمبي في البطولة الأفريقية بالسنغال والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016. وستشهد المرحلة الحالية 6 مباريات، أهمها بين المتصدر الداخلية (12 نقطة) من أربع مباريات، والذي يبحث عن استمرار مغامرته بالفوز في المباراة الخامسة على التوالي حين يستضيف بملعبه في العباسية طلائع الجيش الذي يحتل المركز الثاني عشر (5 نقاط). وعلى ملعب الجبل الأخضر، يأمل المقاولون العرب في تحقيق انطلاقة جديدة في الدوري تحت قيادة مديره الفني الجديد طارق العشري، الذي تولى القيادة خلفاً للمخضرم حسن شحاتة بعد فشله في تحقيق أي فوز في 5 مباريات، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر بنقطتين، بينما يبحث غزل المحلة الأخير عن الفوز الأول في المسابقة بعد خسارته في 4 مباريات وتعادله في واحدة.

وفي الإسكندرية، يبحث المدرب العام السابق للأهلي والمدير الفني الجديد لحرس الحدود أحمد أيوب عن تحقيق انطلاقة جديدة له ولفريقه المتعثر باحتلاله المركز قبل الأخير بنقطتين عن نتيجة جيدة أمام الاتحاد السكندري صاحب المركز التاسع بـ7 نقاط، والذي يخوض أول مبارياته تحت قيادة البرتغالي قيادة ليونيل بونتيس، الذي تولى المهمة خلفاً للبرتغالي المستقيل ستويكو مالدينوف لسوء النتائج.

وتستكمل المباريات بعد غد، حيث يأمل المصري البورسعيدي في خطف الوصافة «مؤقتاً» إذ يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط، حينما يواجه سموحة، صاحب المركز الثامن وله 7 نقاط على ملعب الإسماعيلية.

ويبحث أسوان الثالث عشر (4 نقاط) عن الفوز الأول أمام المقاصة الخامس (9 نقاط)، ويبحث الإنتاج الحربي الحادي عشر (6 نقاط) عن مواصلة انتصاراته أمام بتروجيت الرابع عشر (4 نقاط) الطامح في استعادة الانتصارات وتصحيح موقعه في الترتيب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا