• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الهيئة تدعو الاتحاد والأندية للتصدي للشغب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

بعد تصاعد حالات الشغب في الملاعب والصالات الرياضية وامتدادها لتشمل قطاعات الشباب والناشئين وفي رد فعل سريع وحاسم اصدر ابراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تعميما عاجلا الى جميع الاتحادات والأندية محذرا من ان تتحول هذه الحالات الى ظاهرة وطالب بضرورة التصدي لهذه الحالات الدخيلة ووضع الحلول الكفيلة بالقضاء عليها قبل استفحالها ووضع آليات عمل مشددة للحفاظ على قدسية الملاعب والصالات وتعزيز المبادئ التربوية.

وجاء نص التعميم على النحو التالي: ''نظرا للتصاعد الواضح لحالات الشغب - الفردية - الدخيلة على ملاعبنا وصالاتنا والتي امتدت آثارها السلبية لتطال قطاع الشباب والناشئين.. ورغم قناعة الهيئة بأنها لم تصبح ظاهرة إلا انه يتعين علينا جميعا ضرورة التصدي لهذه الأحداث ووضع الحلول الكفيلة بالقضاء عليها قبل استفحالها وتحولها الى ظاهرة تضرب بآثارها السلبية في اوصال ملاعبنا وصالاتنا.

لهذا ومن منطلق حرص الهيئة على ان تظل ملاعبنا وصالاتنا خالية من مثل هذه الحالات الفردية وان تواصل رسالتها نحو تحقيق الاهداف الموضوعة لها.. تهيب الهيئة بالاتحادات والأندية الرياضية سرعة للتحرك ووضع آليات عمل مشددة من شأنها القضاء على هذه الآفة وتعزيز المبادئ التربوية والمحافظة على المضي في طريق دفع الحركة الرياضية للأمام دون التوقف أمام هذه الأحداث''.

تطوير الهيئة العامة

وعقد ابراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة اجتماعاً - الأول من أمس- حضرت قيادات وكوادر العمل الاداري بالهيئة وذلك في إطار الخطط والبرامج الرامية الى تطوير الأداء المؤسسي ووضع آليات للدخول في مرحلة ''هندسة الاجراءات'' التي تعتمد على تقوية الجهاز الاداري وتطوير اجراءات العمل بالهيئة.. جاء هذا في اشارة واضحة الى الاتجاه الذي عقدت الهيئة العزم على المضي فيه وفق أهدافها الاستراتيجية المحددة بفترة زمنية تصل فيها الى أقصى مراحل التطوير والارتقاء بمستويات كافة الكوادر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال