• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الزمالك والفيصلي من أجل نهائي الأحلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2007

يلتقي الزمالك المصري مع ضيفه الفيصلي الأردني اليوم على ستاد القاهرة في قمة حاسمة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب في كرة القدم، وكان الفريقان تعادلا سلباً ذهاباً في عمَّان، ويتعامل الفريق المصري مع المباراة بتفاؤل شديد، بعدما اكمل استعداداته لها ويسعى الى تحقيق إنجاز جديد بالفوز باللقب العربي لاول مرة في تاريخ الأندية المصرية.

ويبدو أن جمهور الزمالك سيزحف بأعداد غفيرة لمؤازرة فريقه طبقاً للاقبال الكبير على بيع تذاكر المباراة خاصة من جانب رابطات المشجعين بالمحافظات، ودخل الزمالك معسكراً مغلقاً غاب عنه الظهير الايسر طارق السيد لعدم اكتمال تعافيه من الاصابة، ويعود الى صفوف الزمالك مهاجمه الدولي عمرو زكي بعد غيابه عن الفريق بسبب خضوعه لعملية جراحية في أنفه، كما تماثل قائد الفريق حازم إمام الى الشفاء وصار جاهزاً بدنياً وفنياً للمشاركة في المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عبدالمنصف في حراسة المرمى، وأحمد غانم سلطان والتونسي وسام العابدي ومواطنه يامن بن ذكرى واسامة حسن في خط الدفاع، ووائل القباني وعلاء عبدالغني وأحمد عبد الرؤوف وحازم امام في خط الوسط، وعمرو زكي ومصطفى جعفر في الهجوم. وطالب المدير الفني للزمالك الفرنسي هنري ميشيل لاعبيه بالتركيز على مباراة الفيصلي وطي صفحة الدوري المحلي.

وعلى جانب آخر، صرح بكر عدوان نائب رئيس نادي الفيصلي ورئيس بعثة الفريق الأردني أن فريقه جاهز للمباراة، وأن الفرص متساوية مع الزمالك في التأهل الى الدور النهائي، مشيراً الى أن الفيصلي يلعب جيداً خارج ملعبه، مثلما فعل من قبل وفاز على الكويت 1-صفر في الكويت، وتعادل مع وفاق سطيف سلباً في آخر مباريات الدور ربع النهائي عندما حجز بطاقته الى نصف النهائي، كما أنه فاز على مضيفه الانصار اللبناني

2-صفر في بيروت في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال