• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل الحدث كافة

روبرتو كارلوس يشارك في مباراة أساطير ريال مدريد مع «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أعلن النجم البرازيلي روبرتو كارلوس مشاركته ضمن فريق أساطير ريال مدريد المنتظر أن يواجه قدامى نادي بني ياس والمنتخب الوطني في الرابع من ديسمبر القادم، بمناسبة احتفالات الدولة بالعيد الوطني، وذكرى مرور «34» عاماً على تأسيس نادي بني ياس.

وبحسب هاشم عثمان آل محمد مدير المكتب الإعلامي لنادي بني ياس فسيشارك روبرتو كارلوس إلى جانب كوكبة أخرى من الأسماء المعروفة التي سبق لها وأن ارتدت زي النادي الملكي، وأبدت موافقتهما خلال الأيام الماضية على تلبية الدعوة التي وجهت إليها للتواجد في هذا الحدث التاريخي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن بقية الأسماء في المؤتمر الصحفي الخاص الذي تعقده شركة بني ياس لكرة القدم صباح اليوم في أبراج الاتحاد، حيث يتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة التي يتم تنظيمها، تكريماً من أسرة نادي بني ياس للاعبين القدامى الذين سبق لهم تمثيل النادي في العقود الثلاثة الماضية، يتقدمهم الجيل الذهبي الذي حصل على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة عام 92، وكذلك نجوم المنتخب الوطني الذين نجحوا في بلوغ نهائيات كأس العالم التي أقيمت في إيطاليا عام 1990.

ويتم تنظيم المباراة بناء على الاتفاقية التي وقعتها شركة بني ياس لكرة القدم مع نادي ريال مدريد أواخر الشهر الماضي، حيث يرتبط الناديان بعلاقات وطيدة منذ عدة سنوات.

وعلى صعيد التحضيرات الفنية الخاصة بهذه المواجهة، فقد انتظم لاعبو بني ياس الذين حصلوا على لقب كأس رئيس الدولة عام 1992 في تدريبات خاصة استعدادا للمشاركة في المباراة والتي من المرجح أن تحظى بمشاركة نجوم عالميين آخرين سيتم الإعلان عن أسمائهم اليوم.

من جهة أخرى، استأنف بني ياس تدريباته مساء أمس الأول في ظل أجواء إيجابية سادت اللاعبين عقب التعادل أمام العين بهدف لمثله في الجولة الثامنة من عمر دوري الخليج العربي لكرة القدم.

واستهل المران باجتماع قصير شكر خلاله لويس جارسيا المدير الفني اللاعبين على الأداء القوي الذي قدموه أمام العين، مؤكداً أن التركيز سينصب الآن على مباراة الوصل المقررة مساء الجمعة لحساب الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي والتي تتطلب تضافر كافة الجهود لتحقيق النتيجة الإيجابية.

وينتظر أن تشهد الأيام القادمة التي تسبق مواجهة الوصل التركيز على الشق الدفاعي، نظراً لغياب مسعود سليمان الظهير الأيمن بسبب الإيقاف، في حين ما يزال المدافع محمد جابر يتعافى من آثار الإصابة التي تعرض لها بكسر في الساعد، وهو الذي غاب عن مباراة العين بداعي الإيقاف، وسيكون اللاعب قادراً على المشاركة في المباراة في حالة شفائه، علماً بأن التشكيلة الأساسية ستشهد عودة عبدالسلام محمد بعد انتهاء العقوبة التي فرضتها عليه اللجنة الانضباطية والمتمثلة بالإيقاف مباراتين رسميتين متتاليتين، حيث كان قد غاب عن مباراة الإمارات بكأس الخليج العربي ثم مباراة العين ببطولة الدوري.

ويخضع رويستون درينثي الجناح الأيسر الهولندي لبني ياس إلى برنامج علاجي مكثف بعد تعرضه إلى تمزق في عضلة الفخذ والتي سيغيب على إثرها عن الملاعب حتى نهاية المرحلة الأولى لبطولة الدوري، فيما يواصل حبوش صالح خوض التدريبات التأهيلية الخاصة حيث لم يتضح لغاية الآن مدى قدرته على التواجد في المباراة القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا