• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بناء الأجسام ينفي مسؤوليته عن مشاركة لاعبين ببطولة خارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أصدر مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام بياناً مهماً، عقب مشاركة عدد من لاعبي الإمارات في إحدى البطولات خارج الدولة بفريق يحمل علم الدولة دون الحصول على الموافقات اللازمة من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والاتحاد. وعقد الاتحاد اجتماعا طارئاً لبث الأمر، بحضور نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، وأعضاء الاتحاد، واصدر بياناً رسمياً، يؤكد على عدم تحمله أي مسؤولية لمشاركة اللاعبين فيما يتعلق بالفحص الإجباري للمنشطات، وبالأخص في حال ثبوت أي حالة مخالفة للقانون، بعد أن تم التأكد من عدم خضوعهم للفحص قبل السفر من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة المنشطات

وتقوم اللجان المختصة في الاتحاد باتباع اللوائح والآليات المعمول بها بخصوص خرق تعليماته المتعلقة بالتجاوز على صلاحيات الاتحاد، والمشاركة في بطولة خارجية تنظمها جهة غير معترف بها داخل الدولة والمجلس الأولمبي الآسيوي.

يؤكد الاتحاد أنه داعم رئيس لكل الرياضيين ومن كافة الاتجاهات، في حال مشاركتهم بالبطولات الدولية داخل أو خارج الدولة، وعلى أن تكون تلك المشاركات عبر الممثل الشرعي لرياضة بناء الأجسام في الدولة، وهو اتحاد اللعبة.

كما قرر الاتحاد مخاطبة التنمية الاقتصادية بإلغاء ترخيص الصالات المشاركة، وسيتم معاقبة كل لاعب ومدرب وحكم وإداري شارك في البطولة المذكورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا