• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وليد عباس: سنعمل على تعويض ما فاتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عبر وليد عباس نجم دفاع الأهلي عن امتنانه وشكره إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على مكرمة سموه للاعبي فريق الأهلي بعد بلوغ الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا ونيل لقب الوصيف للبطولة الأكبر في القارة لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وأكد عباس أن هذه اللفتة ليست بغريبة على سموه، ولا على قيادتنا التي لا تألو جهداً في دعم الفريق والوقوف خلفه في المحافل كافة حتى يتحقق الإنجاز.

وأضاف: «نحن نشعر كلاعبين بوقوف إدارة نادي الأهلي جميعها خلفنا تدعمنا وتؤازرنا من أول الهرم إلى آخره، وهذا أمر بالغ الأهمية، ويشعرنا بأهمية ما نقوم به، ويلقي علينا المزيد من المسؤولية».

وتابع: «سنظل أوفياء للعهد وسنقاتل ونبذل المزيد من الجهود في سبيل تعويض ما فاتنا، وأن نبدأ صفحة الإنجازات من جديد على أن تكون البداية من خلال البطولات والمسابقات المحلية، التي يعتزم جميع عناصر الفريق من جهاز فني ولاعبين على المنافسة عليها جميعاً حتى يتحقق طموحنا بحصد جميع الألقاب، وتكون الفرصة مواتية للعودة مجدداً للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وتقديم أفضل ما لدينا حتى يتكلل المراد ونبلغ هدفنا بالفوز بلقب هذه البطولة».

وأشار إلى أن مكرمة سموه تعزز من ثقة اللاعبين في أنفسهم، وفي الجهد الذي بذلوه طوال مشوار البطولة، ويدفعهم نحو بذل المزيد من الجهود في الفترة المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا