• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استعراض لـ «البراعم» في اتحاد الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يحتفل اتحاد الكرة بمقره في دبي بالمبادرة، من خلال فعاليات متعددة تتضمن مهرجانا للبراعم لفئتي البراعم والفتيات، ويشتمل على مسابقات مهارية، على أن يعقب ذلك مباراة كرة قدم لذوي الاحتياجات الخاصة من فئة الصم.

وفي فترة الظهيرة، ستقام أنشطة ترفيهية بمشاركة الحضور وقيادات وموظفي الاتحاد، ومن بعدها تقام بطولة لكرة الخماسيات. وقال عبيد سالم الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكرة، إن المبادرة تعكس توجهات سديدة في تعزيز ريادة الدولة كوجهة للرياضة العالمية، وتعزيز مكانتها على الخارطة الرياضية في العالم، لجذب مختلف الفعاليات والأنشطة والمسابقات الرياضية والرياضيين، بالإضافة إلى تحقيق أقصى معدلات الكفاءة والفعالية وتطبيق خطة الاستدامة في الدولة، والتي تتحقق من خلال أفراد يؤمنون بأهمية ممارسة الأنشطة الرياضية، والعيش ضمن مجتمع رياضي وصحي.

وأضاف: تعميم هذه المبادرة من قبل سموه على الوزرات والهيئات والمؤسسات والمدارس والفعاليات الحكومية والخاصة، إنما هو ترجمة لثقافة تمكين المجتمع وخاصة شريحة الشباب، واستثمار قدراتهم وتحقيق تطلعاتهم في التنمية المستدامة، وملء أوقاتهم بالممارسات الإيجابية التي تعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع.

من جهتها، أكدت أمل بوشلاخ، عضو مجلس الإدارة، أن دعم قيادتنا الحكيمة أسس لنهضة الرياضة بالدولة، والاحتفال باليوم الرياضي الوطني دليل على مدى الوعي الذي وصلت إليه الإمارات عبر اهتمامها بالحركة الرياضية، ويعكس هذا اليوم مستوى الاهتمام التي تحظى به الرياضة في الدولة على المستويين الرسمي والشعبي.

وقالت: باحتفالنا اليوم تقدم الإمارات نموذجا يحتذى به في العالم أجمع للتشجيع على ممارسة الرياضة، لاسيما وأن الرياضة عبر استضافة كبرى الأحداث والمسابقات في مختلف الصعد تعد دليلا على تطور الشعوب وتقدم الدول، ونحن فخورون بمشاركتنا كأسرة اتحاد الكرة في فعاليات هذا اليوم عبر عدد من الأنشطة التي تقام لأطياف المجتمع بمختلف أعمارهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا