• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

من خلال فعالية بانوراما العلم

«إعلامي الشارقة» يشارك في فعاليات اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

يشارك المكتب الثقافي والإعلامي بالشارقة بفعالية «بانوراما العلم»، وذلك ضمن فعاليات إمارة الشارقة في احتفالات يوم الشهيد واليوم الوطني 44، وتتضمن (5) فعاليات هي: جدارية فنية، والتي يشارك فيها عدد من فئات المجتمع الإماراتي من طلبة مدارس وموظفين وفنانين تشكيليين يُستخدم فيها ألوان علم الإمارات فقط، وتأتي هذه الفعالية بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية.

كما تتضمن كتابة بطاقة حب من الإمارات، بعنوان «اكتب لها»، حيث تتنوع ألوان البطاقات لتأخذ طابع علم الإمارات، حيث تقوم المبادرة على توزيع البطاقات على جميع فئات مجتمع الإمارات، ليخطوا فيها رسائل الحب والعرفان لدولة الإمارات، وسيتم تعليق هذه البطاقات في لوحة بألوان العلم جنباً إلى جنب.

ومن فعاليات المكتب تخصيص ملف خاص بعدد شهر ديسمبر لمجلة مرامي الشهرية الصادرة عن المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بعنوان «الشهيد»، يسلط الضوء من خلال عدد من اللقاءات الصحفية والتقارير والصور المصاحبة عن عزيمة وإقدام الشباب الإماراتي في ساحات الحرب ضد مغتصبي حق العيش والعدالة والكرامة للإنسان العربي على أرضه. ويشارك المكتب بعرض مشهد مسرحي بعنوان: «أجنحة الوطن» يتحدث عن إقبال الشباب على حب بلادهم بشكل عملي من خلال انضمامهم إلى صفوف التنمية الوطنية في المجال المدني والعسكري خدمةً للوطن وانتماءً إليه وولاءً لقادته.

وقد قام المكتب بالتنسيق مع إذاعة الشارقة بتسجيل أصوات (3) شاعرات من ملتقى أديبات الإمارات التابع للمكتب الثقافي والإعلامي بالمجلس وهنّ: بشرى بن علي وشيخة المطيري وزينب البلوشي، حيث حملت أصواتهن عدداً من القصائد الوطنية التي ستبث خلال اليوم الوطني ويوم الشهيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض