• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ناعمة الشرهان رئيساً للجنة التربية بـ«الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والإعلام والثقافة للمجلس الوطني الاتحادي اجتماعها الإجرائي الأول لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي السادس عشر أمس، في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي، تم خلالها انتخاب ناعمة عبدالله الشرهان رئيساً للجنة، وحمد أحمد الرحومي مقرراً.

وتبنت اللجنة في اجتماعها الأول موضوع حول سياسة وزارة التربية والتعليم، وفق محاور سيتم اعتمدها في اجتماع قادم، واطلعت على تقرير حول مخرجات الندوات النقاشية التي نظمتها اللجنة في الفصل التشريعي الخامس عشر عند دراسة موضوع سياسة وزارة التربية والتعليم بشأن المعلمين.

كما اطلعت اللجنة على ثلاثة موضوعات متبناة لدى المجلس في الفصل التشريعي الخامس عشر وهي موضوع سياسة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وقررت مناقشته في اجتماع لاحق لحين تقديم دراسة من الأمانة العامة للمجلس حول تأثيرات محاور الموضوع على العملية التعليمية مع إعداد مخطط عمل مناقشة الموضوع، وعرضت محاور موضوعي سياسة وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في شأن التنمية الثقافية، وسياسة وزارة التربية والتعليم في شأن نظام التقويم المدرسي ونظام الامتحانات، وقررت استبعاد مناقشة الموضوعين.

حضر اجتماع اللجنة، كل من صالح مبارك العامري، وسعيد صالح الرميثي، وأحمد يوسف النعيمي وعائشة سالم بن سمنوه، ومحمد علي الكمالي أعضاء اللجنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض