• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

برنامج التطوير الوظيفي يفتح أبواب المستقبل للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

السيد سلامة:

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، تواصل دائرة الخدمة المدنية في إمارة أبوظبي تنفيذ فعاليات ''برنامج التطوير الوظيفي''، وذلك بالتعاون مع جامعة أبوظبي.

ويهدف البرنامج إلى الارتقاء بمستوى أداء الموظفين وتطوير الكفاءات والكوادر المواطنة، وعلى رأسهم الموظفون المتأثرة وظائفهم ببرامج إعادة الهيكلة أوالدمج أو الخصخصة أوالإلغاء. كما يؤهل البرنامج الموظفين بما يتناسب مع التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية، والحصول على المعرفة والتكنولوجيا المتقدمة، وتميز الأداء الحكومي، بما له من أثر كبير على قطاعات النشاط الاقتصادي.

إعادة الهيكلة

وأكد معالي راشد مبارك الهاجري رئيس دائرة الخدمة المدنية على أهمية هذا البرنامج، حيث سبق أن وافق المجلس التنفيذي الموقر على اعتمادات مالية تصل إلى 52 مليون درهم لتدريب 1500 موظف وموظفة من المواطنين المتأثرة وظائفهم بإعادة الهيكلة أو الدمج أو الخصخصة أو الإلغاء، وكذلك الموظفين الذين ترى دوائرهم أن كفاءاتهم تحتاج إلى تدريب وتطوير مكثف ليتمكنوا من إنجاز أعمال مختلفة بصورة جيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال