• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سعود القاسمي يطلع على برامج وخطط اتصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

استقبل سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت أمس السيد محمود موسى حرسي حاكم ولاية بونت لاند في جمهورية الصومال والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقات بين دولة الإمارات والصومال للتعاون الاقتصادي والتجاري مرحبا سموه بالضيف في دولة الإمارات. من جهته عبر الضيف الصومالي عن سعادته لزيارة دولة الإمارات التي تحظى بكل الاحترام لدى الشعب الصومالي مؤكدا على توجهات بلاده نحو الانفتاح الاقتصادي والتجاري على دولة الامارات.

وقام سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي والسيد محمود موسى حرسي بتوقيع عدة اتفاقيات اقتصادية بين رأس الخيمة وولاية بونت لاند تضمنت تأسيس شركة نفط وتقديم خدمات لموانئ ومطار الولاية.

كما تضمنت الاتفاقية تقديم دراسة لشركة الكهرباء والفنادق في الولايه إضافة الى إقامة محجر بيطري خاص لصادرات الأغنام للإمارات.

وقد أقام سمو ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة مأدبة غداء على شرف ضيف البلاد والوفد المرافق له.

حضر اللقاء والمأدبة الشيخ محمد بن صقر القاسمي والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة جمارك وموانئ رأس الخيمة والشيخ عبدالله بن محمد بن صقر القاسمي وسعادة محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للاتصالات '' اتصالات '' وسعادة محمد القمزي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات '' اتصالات '' وسعادة محمد عبدالله المحرزي مدير عام دائرة جمارك وموانئ رأس الخيمة وسعادة محمد سلطان القاضي الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية وعدد من المسؤولين. إلى ذلك اطلع سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة خلال استقباله بقصر الظيت أمس سعادة محمد حسن عمران رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للاتصالات '' اتصالات '' وسعادة محمد القمزي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للاتصالات على برامج وخطط ومشاريع المؤسسة الرامية إلى تحسين خدمات اتصالات في الإمارة. كما اطلع سموه خلال اللقاء الذي حضره الشيخ عبد الله بن محمد بن صقر القاسمي على المشاريع المستقبلية إضافة الى توفير أفضل الخدمات في ظل النهضة العمرانية التي تشهدها الإمارة بين الحين والآخر.(وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال