• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الغافري يعتذر والياسي يتأسف و«عموري» يرفض!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

في خضم المنافسة القوية على تحقيق النتائج المطلوبة بالدوري، تبرز التصريحات المثيرة من المدربين واللاعبين، لتحكي عن الواقع الذي رافقهم في الملعب، وتجسد ما في صدورهم حتى لو كانت تمثل اعترافاً بفضيلة الخطأ تقديراً واحتراماً من المتابعين للمشهد الكروي في دورينا، وشهدت الجولة الثامنة تصريحات عدة على خلفية نتائج المباريات، والتي لم ترض البعض، وفي الوقت نفسه رسمت «السعادة» على وجوه آخرين.

وأكد عمر عبدالرحمن لاعب العين أن فريقه يتطلع في جميع الأوقات والمناسبات إلى تحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة، مشيراً إلى أن «الزعيم» حصل على نقطة أمام بني ياس، والمؤكد أن النتيجة لا تُرضي «البنفسج»؛ لأن الفوز هو الهدف الذي يتطلع إليه الفريق في المباريات.

ولم يجد سلطان الغافري لاعب الوحدة سوى الاعتذار من الجماهير «العنابية» على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الفجيرة 1 - 2، على استاد آل نهيان، وقال: النتيجة لا تعبر عن الرغبة الحقيقية للاعبي «أصحاب السعادة»، لكن هذا ما حدث، وعلينا أن ننظر للمباريات المقبلة بالدوري، حتى ننجح بالعودة مجدداً إلى مرحلة النتائج الإيجابية التي تحقق طموحات الجماهير.

وسيطرت على أحمد الياسي لاعب النصر حالة من الحزن، وهو يتحدث عن فوز فريقه المستحق على الجزيرة 3 - 2 أمس الأول، وقال إنه وسط هذه الأجواء الرائعة لن يشارك أمام العين في المواجهة المرتقبة بالجولة المقبلة، بعد حصوله على الإنذار الثالث.

وأضاف: حصلنا على أفضل سيناريو أمام الجزيرة، بعد أن حققنا الأفضلية بفارق هدفين، ولم نتراجع رغم عودة صاحب الأرض إلى المباراة بالتعادل، ونجحنا في خطف «النصر» بالهدف الثالث.

وفي تعليقه على التصريحات بعد الجولة الثامنة، قال معتز عبدالله المحلل الفني، إن الياسي صاحب الأداء اللافت مع «العميد»، حاول التعبير عن شعوره بغيابه عن مباراة مهمة أمام «الزعيم»، في إطار الصراع على الصدارة، وهو غياب مؤثر عن صفوف «الأزرق»، بينما يجسد تصريح الغافري حسرته على الخسارة من الفجيرة على استاد آل نهيان، في حين أن «عموري» كان يتطلع إلى فوز فريقه على بني ياس للابتعاد في الصدارة، وبدا أن التعادل لا يؤدي إلى الطريق الصحيح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا