• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

خان يونس يلاقي الشجاعية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

أحمد المشهراوي:

تعود عجلة الدوري التصنيفي للانطلاق عصر اليوم، وسيكون الغريمان المتصدر اتحاد الشجاعية وملاحقه اتحاد خان يونس في مواجهة جديدة في الصراع على القمة، عندما يلتقيان وجهاً لوجه على ستاد الشهيد محمد الدرة المحايد بقرار من لجنة المسابقات في الاتحاد الكروي. وكان لقاء الفريقين توقف قبل نهاية المباراة بنحو دقيقتين، عندما تمكن الشجاعية من معادلة النتيجة، إلا أن أحداث الشغب التي اندلعت داخل ستاد خان يونس حالت دون استكمال المباراة، وأدت إلى وفاة أحد المشجعين للمرة الأولى في ملاعب كرة الانتفاضة مع تدخل الشرطة التي فضت النزاع باستخدام الأسلحة الرشاشة، وقد قرر اتحاد الكرة حينها اعتماد فوز الشجاعية إدارياً بنتيجة 2/ صفر، قبل أن يعاود خان يونس استئناف القرار المذكور، التي أقرت بإعادة المباراة. وتنتظر الشجاعية مباراة أمام شباب رفح، في حين تبقى لاتحاد خان يونس مباراة واحدة أيضاً أمام الأهلي الفلسطيني، ليبرز وجه المجموعة بشكلها الأخير.

ويبحث اتحاد الشجاعية البقاء في الصدارة، وعدم السماح لأي تراجع، ويملك 35 نقطة، معتمداً على خط هجوم قوي بقيادة مجموعة جيدة من النجوم الكبار الذين أثبتوا مكانتهم فوق البساط الأخضر، تمكنوا من تسجيل 34 هدفاً من أحد عشر فوزاً.. في المقابل فإن خان يونس يحل في المركز الثاني 34 نقطة، ويضم الفريق نخبة كبيرة من اللاعبين على رأسهم النجم حازم الغلبان، وعليان العقاد، وعيد العكاوي، والهداف عمر أبوشقرة، ورائد فارس، ونبيل صيدم، والدولي إحميدان بربخ. وتمكن لاعبو الفريق من تسجيل 20 هدفاً، وتلقت شباكه 8 أهداف من 11 انتصارا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال