• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

شوستر ينفي التوقيع لتدريب الريال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

نفى لاعب منتخب ألمانيا السابق لكرة القدم بيرند شوستر، مدرب خيتافي الاسباني، أن يكون توصل الى اتفاق أولي مع ريال مدريد لتدريب فريقه، متوقعا في الوقت ذاته أن يتولى البرتغالي خوسيه مورينهو مدرب تشيلسي الانجليزي المهمة في الصيف المقبل.. وقال شوستر في مؤتمر صحفي ''سيفوز مورينهو بمعركة لتدريب ريال مدريد في الموسم المقبل، فلديه فرصة كبيرة لتحقيق ذلك''.

وكان مورينهو أكد أنه يريد البقاء مع تشلسي حتى نهاية عقده معه عام 2010 لكنه لم يقفل الباب امام صفقة انتقاله الى ريال مدريد بدلا من الايطالي فابيو كابيللو.. ونفى شوستر ايضا ما تردد عن اتفاق أولي بينه وبين ادارة ريال مدريد لخلافة كابيللو وقال في هذا الصدد ''بالطبع لم أوقع أي عقد أولي مع الريال''.

وكانت الصحف الاسبانية نشرت تقارير عدة تحدثت فيها عن أن شوستر هو الخيار الاول لرئيس ريال مدريد رامون كالديرون.

ولعب سوشتر فترة طويلة في اسبانيا من عام 1980 حتى 1993 مع برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد على التوالي، ويشرف على تدريب خيتافي منذ موسم 2005-2006 ويعتبر شوستر من المدربين الذين يفضلون الخطط الهجومية على عكس الاسلوب الدفاعي الذي يعتمده كابيللو.

من ناحية أخرى نقلت صحف بريطانية عن البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب نادي تشيلسي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم أمس قوله انه لم يحصل على اي تأكيدات تتعلق بمستقبله مع الفريق من جانب مجلس ادارة النادي. وتصاعدت التوقعات بان المدرب البرتغالي يمكن ان يرحل من ستامفورد بريدج في نهاية الموسم وذكرت وسائل اعلام ان تدهور العلاقة بينه وبين مالك النادي رومان ابراموفيتش ربما تدفعه الى الرحيل.

وعبر مورينهو مرارا عن التزامه باستكمال عقده والذي يمتد حتى 2010 ولكن عندما جرى سؤاله حول ما اذا كان مجلس الادارة اخبره بانه مستمر مع الفريق الموسم القادم قال ''لم يخبرني احد بذلك.. ونقلت صحف بريطانية عن مورينهو قوله انه يشعر بدعم المدير العام للنادي بيتر كينيون الا انه لا يزال يبعد نفسه عن التكهنات الخاصة باحتمال انتقاله للعمل في ريال مدريد الاسباني. ونقلت صحيفة ديلي تليجراف عن مورينهو قوله ''عندما اقول 200 مرة خلال الشهرين الماضيين للجماهير واللاعبين والادارة بانني اريد البقاء في تشيلسي فلا يمكنني ان افعل اكثر من ذلك وانا لا اريد الربط بين اسمي وبين العمل في اي مكان آخر.

'' وعلى الرغم من رغبة مورينيو في الاستمرار مع تشيلسي الا ان الشائعات حول من يخلفه في حالة رحيله تملأ الصحف ايضا. وقال الهولندي جوس هيدنيك مدرب منتخب روسيا الذي ترشحه التوقعات لخلافة مورينهو لهيئة الاذاعة البريطانية أمس الامر لا يعنيني فانا مقتنع بالمهمة التي اقوم بها حاليا. وحصل فريق تشيلسي على لقب كأس رابطة اندية المحترفين الانجليزية ولا يزال ينافس على ثلاثة القاب اخرى. فقد صعد الفريق لدور الاربعة في دوري ابطال اوروبا وسيلعب اليوم في نفس الدور في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي كما انه لا يزال يلاحق مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الانجليزي بعد ان تقلص الفارق بينهما الى ثلاث نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال