• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإعلان عن قميص «الفهود» الجديد

الوصل يمدد التعاقد مع «بالحصا القابضة» 3 مواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم عن تجديد عقد الرعاية مع مجموعة شركات سيف بالحصا القابضة لرعاية فرق كرة القدم بالنادي لـ3 سنوات مقبلة، وذلك في مؤتمر صحفي عُقد ظهر أمس بحضور محمد علي العامري، المدير التنفيذي للنادي، وهاني كمال المدير العام لمجموعة شركات سيف بالحصا، وعدد من لاعبي الفريق الأول وهم هوجو وإيدجار وسالم عبدالله وراشد علي وعلي سالمين ويوسف الزعابي وجمال جاسم، وتم خلال المؤتمر الكشف عن القميص الجديد للفهود بشعار مجموعة بالحصا القابضة.

تحدث محمد علي العامري، المدير التنفيذي، في البداية قائلاً «مجموعة شركات بالحصا شريك استراتيجي، حيث تُعد هذه الرعاية ثمرة سنوات من التعاون بين الوصل وبالحصا، بدءاً من رعاية أكاديمية الوصل لكرة القدم مروراً برعاية الفريق الأول كراعٍ رسمي».

وقال: «نتقدم بخالص الشكر إلى مجموعة بالحصا القابضة على مؤازرتها المتواصلة، ويسرنا التعاون مع شركة مرموقة وعريقة، ونكشف عن تجديد عقد الشراكة لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع شركة بالحصا كشريك استراتيجي لنادي الوصل، وخلال هذا الموسم ستكلل هذه الشراكة بحصول الوصل على إحدى بطولات الموسم».

تابع العامري: «لا يمكن الكشف عن تفاصيل المبلغ المالي لعقد الرعاية، لكنه مبلغ كبير يتناسب مع حجم الشركة الراعية، إلى جانب اسم نادي الوصل اسم كبير، ليست مقتصرة على الفريق الأول لكن في المراحل كافة، في جميع مشاركات الفريق».

وأضاف: «التأخير في الإعلان عن تجديد الرعاية، جاء بعد تفاهمات حاولنا الوصول إليها بين الطرفين، وأن تحصل بالحصا على ما يتناسب مع المبلغ المالي الموضوع، المادة ليست كل شيء، ولكن دوام الشراكة، وهناك قناعة تامة بين الطرفين للوصول لتتويج الوصل بأكثر من بطولة خلال هذا الموسم».

وقال «في حالة حصول النادي على بطولة محلية، سيلعب الوصل باسم سيف بالحصا في بطولات خارجية كنوع من الدعاية للشركة خارج دولة الإمارات، وهناك بند في العقد يثبت ذلك، وعلاقاتنا ليست مجرد علاقة شركة مع نادٍ، لكن علاقة شراكة بأن يصل الطرفان للنجاح، وهناك استقرار فني وإداري بالنادي ستتوج بحصول النادي على إحدى بطولات هذا الموسم، إلزام الشركة في حالة حصول النادي دفع مبلغ من المال كمكافأة للاعبين». ومن جهته قال هاني كمال، المدير العام لمجموعة سيف بالحصا القابضة: «نفخر بالتعاون مع فريق عريق وقدير مثل الوصل، وانطلاقاً من إيماننا الراسخ بالمسيرة الوصلاوية المتنامية، فإننا نعتز بمواصلة دعمنا له من كافة الجهات المتاحة، حتى نتمكن معاً من تعزيز القطاع الرياضي المحلي وعجلة التطور الذي تشهده الدولة».

وقال: «أشكر إدارة الوصل للاستمرار في رعاية فرق كرة القدم بالنادي، فعلاقتنا بالوصل وطيدة، نستمر في خدمة الرياضة في الدولة، وهي مكسب لنا، ورعايتنا للفريق إضافة كبيرة لنا». وختم هاني كمال بالقول: «الوصل قلعة من قلاع الكرة في الإمارات له طعم خاص وجمهوره وشعبيته التي تستحق ربط اسم المجموعة بهم، وهناك توجه لرعاية الأنشطة الأخرى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا