• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

تاردي: نواجه العين·· نفكر في الوصل·· ونراقب الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

نصر الدين منزول:

أكد الفرنسي ريتشارد تاردي مدرب الوحدة أن المواجهة التي تجمع فريقه مع العين تعد مباراة صعبة كونها ترتبط بحساسية الديربي الذي يجمع الفريقين والذي دائماً ما يتسم بالقوة والإثارة خاصة أن فوز الوحدة في مباراة الذهاب سيزيد من رغبة العين في إحراز الفوز. وقال: الوحدة على بعد نقطة من الوصل المتصدر، ولدينا مباراة اليوم وسنستقبل الوصل على ملعبنا في الجولة المقبلة، وعلينا أن ندبر أمورنا بأيدينا، خاصة إذا نظرنا الى برنامج المباريات المقبلة نجد أن الجزيرة صاحب أفضل وضع واقترابه من الصدارة يفرض علينا أن نحسب خطواتنا بشكل دقيق جداً.

وأضاف: مباريات الديربي لا تخضع لمعايير وبعد أن حقق الفريقان الفوز في البطولة الآسيوية خلال الجولة الثالثة ينحصر الجانب المؤثر في المواجهة التي تجمع الفريقين في أي منهما يستطيع أن يسترجع أنفاسه سريعاً ويكون في أفضل حالة تركيز وبالتالي فإن حالة الفريق الذي يؤدي بشكل جيد تخضع لتخلصه من إجهاد مباراته الآسيوية.

وأوضح تاردي أن الغيابات بسبب الإصابة والإيقاف أمر تعود عليه فريق الوحدة، ومن يتابع مشواره الأخير في الدوري والبطولة الآسيوية يجد أن الفريق خاض مبارياته فيهما وهو ناقص من عدد من اللاعبين الأساسيين والمؤثرين، والى جانب ذلك فإن الفريق فقد جهود لاعبي المنتخب الأولمبي في العديد من المباريات مثلما سيفقدهم في مباراة اليوم وربما في مباراة الوصل التي يفصل بينها وبين مباراة المنتخب الأولمبي يوم واحد.. لكن دائماً ما نتعامل مع هذا الواقع ونسعى الى إيجاد البدلاء الذين يؤدون بنفس الصورة الفنية والبدنية.

وقال: يغيب عمر علي عن خط الدفاع، لكن لدينا خيارات من البدلاء، فهناك حمدان الكمالي وياسر مطر وأيضاً ياسر عبدالله الذي حرصنا على إراحته في مباراة الزوراء العراقي، لكن ظروف المباراة فرضت مشاركته لشوط كامل وسنعمل على إيجاد الحل الأمثل في وضع الطريقة المناسبة والتي ربما تتغير مع المعطيات الجديدة، وآمل أن يكون اللاعبون في أحسن حالة وفي تركيز كامل يساعدهم على أداء الواجبات المطلوبة بالصورة الجيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال