• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مطر الصهباني: الفوز هدفنا في كل المباريات المتبقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

قال مطر الصهباني مدير فريق العين: أتوقع أن تتسم مباراة اليوم بالقوة والإثارة كعادتها، حيث نطمح في الفوز لنواصل مشوارنا في الدوري بنجاح بعد النتائج الايجابية التي تحققت في الفترة الأخيرة، حيث وصلنا إلى 20 نقطة دون خسارة بعد تولي الايطالي والتر زنجا مهمة تدريب الفريق.

وأكد الصهباني أن فريقه سيلعب للفوز بالتأكيد، خاصة أن المتبقي (7) جولات، ونسعى إلى الفوز بالنقاط المتبقية، ولازال الدوري في الملعب ولا نستطيع تحديد البطل، لأن المنافسة قوية في كل مراحل الجدول مقدمة ووسط ومؤخرة خاصة في المقدمة 4 فرق تتنافس، مما يزيد الأمور صعوبة على التكهن ببطل الدوري.

وأشار إلى أن فوز العين سيمنح الفريق دافعاً لمواصلة المشوار بمعنويات عالية في المباريات القادمة، وعلى عكس ذلك فإن الخسارة تعني أن الأمل أصبح ضئيلاً، وستلعب فقط لتحسين مركزك في الدوري بعيداً عن المنافسة، وأعتقد في ظل المعطيات الأخيرة في الدوري أنه في حالة استمرار العين في الفوز وخسارة الفرق الأخرى سيكون ذلك لصالحنا، ونعطي كل مباراة أهميتها.

وقال مدير فريق العين: إننا نطمح في الفوز لنقدمه لجماهير العين الوفية التي دائماً مَّا تساندنا، وأي اعتذار لا يكفي، لذلك سنسعى جاهدين للفوز بالمباراة اليوم، وقال: إن مباراة العين والوحدة دائماً مَّا تنتظرها الجماهير، ونتمنى تواجدهم لمؤازرة وتشجيع الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال