• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  08:51    ترامب: الولايات المتحدة تصنف كوريا الشمالية دولة راعية للإرهاب    

حمدان بن محمد يشهد ختام مهرجان ضو

«ممتازة» تتوج بمجسم الأبكار و«الذيب» أول اللقايا الجعدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ختام مهرجان ضو للحقايق واللقايا أمس بميدان المرموم، الذي اقيم احتفالاً بـ «ضو» صاحبة الإنجازات القوية التي توجتها بأحرف من ذهب في ختام المرموم 2015.

وشهدت الفترة المسائية منافسة قوية بين نخب اللقايا، خاصة في الشوط الرئيس الأول حينما بادر علي راشد حمد غدير الكتبي، بنيل شرف الفوز بمجسم ضو للقايا الأبكار المفتوح، لتدخل «ممتازة» عالم الشهرة في أقوى الأشواط، بعدما حسمت طريقها نحو القمة في 7:23:5 دقيقة «أفضل توقيت».

وفي شوط لا يقل أهمية وإثارة، أشعل «الذيب» لحمدان سعيد جابر، المنافسة والتحدي، وتمكن من اقتناص مجسم الجعدان المفتوح في فترة زمنية قدرها 7:27:0 دقيقة.

وفازت «لبأ» لعلي سلطان بن رشيد الكتبي بالشوط الثالث بزمن قدره 7:33:2، أما الشوط الرابع فكان من نصيب «ندي» لعيسى محمد بن جبر المهيري بزمن قدره 7:28:4، وحسم «المختبر» لسعود راشد سيف الشوط الخامس بزمن بلغ 7:25:7، فيما نال «مبلش» لعبد العزيز حمد علي البريص المري الشوط السادس في 7:33:1.

وفي نهاية اليوم الأخير، قام علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي بتتويج الفائزين بمجسم ضو للفئات المختلفة من الحقايق واللقايا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا