• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

فيراري و الدار يوقعان عقد بناء منتزه حصري في أبو ظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 أبريل 2007

وقع فريق فيراري الايطالي عقدا مع ''شركة الدار''، احدى أكبر المؤسسات العقارية في المنطقة، لبناء منتزه حصري خاص بـ''سكوديريا'' في جزيرة ياس في أبو ظبي، أمس في صخير التي تستضيف جائزة البحرين الكبرى، المرحلة الثالثة من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.. وتم توقيع العقد بحضور المدير التنفيذي في الفريق الإيطالي الفرنسي جان تود والمدير التنفيذي لشركة الدار رونالد باروت.. وقال تود إن هذه الخطوة الأولى من نوعها وان الاتفاق الذي تم التوصل إليه يعزز علاقتنا الوطيدة أصلا مع أبو ظبي التي تملك أسهماً في سكوديريا وترعاها من خلال شركة مبادلة.. وأشار إلى أن المنتزه سوف يؤسس لفرصة اكتشاف عالم فيراري وتقدير القيم التي جعلت الحصان الجامح ماركة فريدة من نوعها حول العالم. ونحن سعداء بإطلاق هذا المشروع مع الدار، الشركة المتميزة في مجالها ونشاطاتها التي تتشارك مع فلسفتنا في السعي نحو الامتياز.

وبدوره قال باروت إن هذه الشراكة مع فيراري ستسمح للدار بابتكار مصدر استقطاب نحو أبو ظبي التي ستحصل على شيء خاص بجميع أفراد العائلة وتعزز العلاقة القريبة بين فيراري والدار وأبو ظبي تعتبر سوقا يتوسع بسرعة.. وفورمولا واحد جزء أساسي في التنامي التجاري. والدار بذلت الكثير من الجهد في فورمولا واحد عبر التطوير المستمر الذي يحصل في جزيرة ياس، وتعاوننا مع فيراري يوطد مشاركتنا ويعزز من صورة شركتنا''. وقد بدأ العمل على هذا المشروع الذي سيغطي مساحة 250 ألف متر مكعب، حيث سيكون أبرز مراكز الاستقطاب في أبوظبي التي ستستضيف اعتبارا من 2009 احدى مراحل بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد.

وسيتضمن المنتزه مراكز تسلية مخصصة للعائلة ومدرسة لتعليم القيادة ومركزا للقيادة عبر جهاز المحاكاة، بالاضافة الى محال تجارية مخصصة لبيع ماركة فيراري المسجلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال