• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جمارك دبي تصدر تقرير الاستدامة المؤسسي لعام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أصدرت جمارك دبي النسخة السابعة من التقرير السنوي للاستدامة المؤسسية، وذلك لعام 2014، الذي يبرز رؤية وإنجازات الدائرة بهدف الارتقاء بمستوى الاستدامة، حيث شهدت الأعوام الماضية ازدهاراً ملحوظاً نظراً لالتزام الممارسات والخدمات المستدامة، حسب بيان صادر أمس.

وقال أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي: «إن مهامنا الرئيسة تحمل قدراً كبيراً من الالتزامات والمسؤوليات المسندة إلينا، والمتمثلة في حماية حدود دبي من البضائع المحظورة وتسهيل حركة التجارة المشروعة في سبيل رفعة بلدنا الحبيب، وعليه فإن الأسلوب الذي نتبعه لتنفيذ أعمالنا يعكس الصورة الحقيقية الصادقة التي تظهر نهجنا الدائم الذي نحرص فيه على الاستدامة ونقوم بمسؤولياتنا المجتمعية على الوجه الأمثل».

وأضاف: «جمارك دبي، مؤسسة قائمة على قيم ومبادئ أصيلة تقوم على الحوار المشترك واحترام وجهات النظر الأخرى، وهو ما أصبح أحد أثمن المُقدَرَات التي يقوم عليها تعاوننا مع شركائنا ممن يتبنون آراءً عن كيفية الأداء الجيد في مجال المسؤولية المجتمعية المؤسسية، ولقد تعلمنا من خبراتنا الحافلة في الفترة الماضية أننا نملك دائماً القدرة على تحسين ما نحققه من نتائج من خلال التعاون البناء مع الشركاء».

وأكد أن دور جمارك دبي كمؤسسة جمركية رائدة في العالم، يمنح الدائرة العديد من الفرص الفريدة التي تتيح تناول المشكلات المحلية والإقليمية والعالمية، موضحاً أن نجاح الدائرة يستند في المقام الأول على الاستقرار الاقتصادي وأحوال التجارة العالمية ومشاركة المجتمع المدني، وينتهي بمجتمع يستقبل هذه الفرص بكدٍ واستيعاب.

من جانبه، أكد خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي في جمارك دبي «أن سياسة الاتصال التي تتبعها تنص على ضرورة توفر الدقة والوضوح لدى توصيل المعلومات الخاصة بخدمات الدائرة إلى الشركاء ممن يجمعنا بهم تعاون مشترك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا