• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«مان» تطلق نظام حلول الاتصال عن بعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تحتفل شركة مان للشاحنات والحافلات، بمرور 100 عام على إنشائها وتأسيسها كشركة ذات شهرة عالمية في مجال تصنيع المركبات التجارية، فيما أطلقت خلال معرض الخمسة الكبار في دبي نظامها الجديد لحلول الاتصال عن بعد لمنطقة الشرق الأوسط، والذي تم تطويره لتحسين أداء أساطيل المركبات، فضلاً عن تسليط الضوء على مفهوم «ProfiDrive»، وكذلك الحلول التي تقدمها خدمتها للمركبات المستعملة العالية الجودة «TopUsed».

كما كشف عن المركبة التي ستكون بمثابة شاحنة للمستقبل في منطقة الشرق الأوسط، وهي شاحنة مان TGX.

وقال فرانز فون ريدويتز، المدير العام لشركة مان للشاحنات والحافلات الشرق الأوسط: «فيما يتعلق بقطاع الإنشاءات، فإن ما يميزنا هو خبرتنا في تلبية احتياجات النقل المتفاوتة في هذا القطاع، بما في ذلك المركبات التي تستخدم في مهام خاصة. تمتلك شركة مان للشاحنات والحافلات سجلاً حافلاً بالنجاحات في هذا المجال، كما أن فريق الهندسة لدينا دائماً ما يكون مستعداً لتقديم حلولٍ مبتكرة. وبالنظر إلى احتياجات عملائنا، فقد شعرنا أن الوقت قد حان لإطلاق حل إدارة أسطول (MAN EcoStyle)».

وأضاف فون ريدويتز: «نحن نعمل أيضاً على نطاق واسع مع مصنعي الهياكل الأوروبيين والمحليين، ونتمتع بسمعة جيدة للغاية بينهم عندما يتعلق الأمر بسهولة تركيب هياكل المركبات. وفي مجال الإنشاءات، فإن ذلك يُعد أحد نقاط القوة الرئيسية لتسويق مركباتنا، جنباً إلى جنب مع المتانة والقدرة العالية على التشبث بسطح الطريق التي تتمتع بها مركباتنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا