• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

منافسة إماراتية على اللقب في كورنيش العاصمة

أبوظبي تستضيف الجولة الختامية لمونديال «أكس كات» الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي تستضيف أبوظبي الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة «الأكس كات» بعد غد على كورنيش أبوظبي بمشاركة 15 زورقاً تتقدمهم زوارق الإمارات ممثلة في أبوظبي بقيادة راشد الطاير وفالح المنصوري وماجد المنصوري وراشد القمزي، بالإضافة إلى زورق أكس دبي بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي وزورق دبي بقيادة سالم العديدي وعيسى آل علي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي أمس، في حضور سالم الرميثي نائب مدير عام النادي ورونان مورجان الرئيس التنفيذي للمؤسسة العالمية للزوارق السريعة، وفاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي والسائقين فالح المنصوري وراشد القمزي.

وتشتعل المنافسة بين زورق أكس دبي صاحب صدارة الترتيب العام بـ 139 نقطة مع زورق أبوظبي 5 الوصيف بـ 138 نقطة، حيث ستكون الجولة الختامية شاهدة على التنافس الكبير بين الزوارق الإماراتية لخطف اللقب.

ورحب سالم الرميثي نائب مدير عام النادي بإقامة الجولة الختامية في أبوظبي، مؤكداً أنهم يسعون دائماً للتميز والتفوق من خلال استضافة الأحداث العالمية الكبيرة، تماشياً مع سياسة العاصمة الإماراتية في استضافة معظم الفعاليات الرياضية وأكبرها خلال السنوات القليلة الماضية لتصبح عاصمة الرياضة في العالم.

وأوضح الرميثي أن نادي أبوظبي لا يكتفي بمجرد المشاركة فحسب، بل يسعى للتتويج بلقب البطولة بعد احتلال زورق أبوظبي 5 المركز الثاني بالترتيب العام، بفارق نقطة وحيدة عن صاحب الصدارة، ونتمنى أن تمتزج فرحة الاستضافة بالتتويج باللقب العالمي الكبير بعد موسم طويل وشاق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا