• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

5 مواجهات تفض الاشتباك بالجولة الثالثة لدوري اليد

الجزيرة يتحدى الوصل.. والأهلي ينتظر الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق في الخامسة من مساء اليوم، الجولة الثالثة لدوري أقوياء اليد، وهي الجولة المضغوطة التي حددتها لجنة المسابقات من أجل انتهاء الدور الأول مع نهاية شهر ديسمبر المقبل، في حال عدم توقف المسابقة لإعداد المنتخب للبطولة الآسيوية السابعة عشرة للرجال، والمؤهلة لبطولة العالم بفرنسا 2017، بجانب ارتباط عدد من اللاعبين الأجانب بأنديتنا مع منتخبات بلادهم.

وتشهد الجولة الثالثة إقامة جميع المباريات الخمس في يوم واحد، في الوقت الذي قررت لجنة المسابقات تأخير مباراة الوصل والجزيرة لمدة ساعتين لتقام في السابعة مساء، لظروف انشغال الصالة. ويلتقي في الخامسة الأهلي مع الشعب بصالة مكتوم بن محمد والنصر مع دي أي أتش سي بصالة راشد بن حمدان، ويستضيف فريق العين فريق الشباب بصالة البنفسج، بينما يلتقي الشارقة مع اتحاد كلباء بصالة الملك الشرقاوي.

وتأتي الجولة في توقيت تبحث فيه أندية القمة عن فض الشراكة، خاصة أن هناك 3 أندية لديها 6 نقاط بحصولها على العلامة الكاملة، في أول مباراتين وهي الجزيرة المتصدر بفارق الأهداف، والنصر الثاني بفارق الأهداف أيضاً، والشارقة الثالث بفارق الأهداف، ويأتي الوصل في المركز الرابع منفرداً بـ5 نقاط، والخامس الأهلي برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الشعب السادس، ويحتل الشباب المركز السابع برصيد 3 نقاط، والعين الثامن برصيد نقطتين من خسارتين و«دي أي اتش سي» التاسع، واتحاد كلباء العاشر والأخير برصيد نقطتين.

وتأتي قمة هذه الجولة بين الوصل والجزيرة، بصالة «الإمبراطور»، وهي المباراة التي يبحث فيها كلا الفريقين عن الفوز من أجل تعديل موقفه، خاصة أن الوصل انتزع التعادل في الجولة الأولى من الشباب، إلا أنه فقد نقطة مهمة في الصراع المبكر على القمة، ويعتمد مدربه زين الدين الصغير على الآيسلندي بيورجن الذي يلعب في أكثر من مركز، ومعه أحمد صقر، ورحمة غالب، وحبيب عيسى، ومبارك مسعود، وطارق إبراهيم، وفاضل عباس، وحسن محمد، وغيرهم من اللاعبين.

ويدخل وليد بن عمر مدرب الجزيرة المباراة بطموح الفوز الثالث والاستمرار في الصدارة بعدما اكتملت صفوف فريقه، ويعتمد على المحترف المصري علي الزين الذي استعاد عافيته بعد الإصابة والحارس الدولي أحمد حسن، وجمعة عبيد، وعبد الحميد الجنيبي، وزايد الحارثي، وسلطان توفيق، وغيرهم من اللاعبين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا