• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توقعات بإعلان رئيس الريال دعمه لبينيتيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

وليد عبداللطيف

في خطوة غير متوقعة، فاجأ فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، وسائل الإعلام بدعوتها إلي مؤتمر صحفي عاجل سيعقده في تمام السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت إسبانيا، في ملعب سانتياجو برنابيو عقب انتهاء اجتماع مجلس إدارة النادي.

ومن المرجح بقوة أن يخصص بيريز مؤتمره الصحفي للحديث عن الأزمة التي تعصف بالنادي منذ خسارته الكبيرة التي تلقاها على ملعبه ووسط جماهيره على يد برشلونة مساء السبت الماضي بأربعة أهداف دون مقابل.

وتوقعت وسائل الإعلام الإسبانية أن يعلن رئيس ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي عن دعمه الكامل لرافائيل بينيتيز المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، خاصة بعد تعرُّض المدرب لسيل جارف من الانتقادات الحادة في أعقاب الخسارة أمام البارسا، وكذلك بعد الشائعات التي راجت مؤخرا حول فقدان بينيتيز السيطرة على اللاعبين في غرفة الملابس، وبناء على تلك التوقعات، فإنه من المستبعد إقالة المدرب الإسباني في هذه المرحلة على الرغم من أن منصبه مهدد بشكل كبير.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن عددا كبيرا من لاعبي الفريق طالبوا بإقالة المدرب، إلا أن رئيس النادي اختار أن يساند بينيتيز الذي تولى منصبه في الصيف الماضي مع منحه  الحرية الكاملة في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي يراها مناسبة للقيام بعملية إصلاح جذرية في الفريق.

وتوقعت الصحيفة ألا يعلن بينيتيز عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة لاختيار رئيس للنادي، لكنها قالت إن هذا الإجراء غير مستبعد في المستقبل القريب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا