• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

القوات المسلحة تنهي تدريب دفعة جديدة من المقاومة اليمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 نوفمبر 2015

وام

أنهت قواتنا المسلحة دورة تأهيل وتدريب دفعة جديدة من أفراد المقاومة اليمنية للانضمام إلى القوات المسلحة في اليمن - التابعة للشرعية - بعد أن خضعوا لتدريبات مكثفة من قبل مدربين من القوات المسلحة الإماراتية في مختلف التخصصات.

وتلقى أفراد المقاومة تدريبات في مهارات الميدان والمعركة واستخدام مختلف الأسلحة والأمن الداخلي والطبوغرافيا..إضافة إلى تنفيذ رماية حية في ميادين الرماية والتي أعدت خصيصا علاوة على تدريبات في الإسعافات الأولية.

حضر حفل التخريج اللواء ركن أحمد سيف اليافعي قائد المنطقة الرابعة في القوات اليمنية والعميد ركن ناصر مشبب العتيبي قائد قوة الواجب لقوات التحالف وعدد من الضباط في القوات المسلحة في البلدين.

وقدم الخريجون عرضا عسكريا أظهر جاهزيتهم للذود عن تراب اليمن وحياضه ومقدرات الدولة فيما عكس مهاراتهم ومستوى تأهيلهم في التخصصات كافة بجانب الروح المعنوية العالية التي جسدت مدى ولائهم وانتمائهم وحبهم لخدمة بلدهم والتضحية من أجله.

وقال اللواء أحمد سيف اليافعي إنها خطوة عظيمة لتأسيس قوات مسلحة يمنية قادرة على الدفاع عن الوطن وتسهم في حفظ النظام في محافظة عدن.

وأضاف أنه سيتم إرسال دفعات من الخريجين بعد ترقيتهم الى ضباط للإنضمام الى الكليات العسكرية وكليات القيادة والأركان لقوات التحالف العربي.

... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا