• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مبادلة و إم جي إم ميراج تؤسسان شركة لإنشاء وإدارة الفنادق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 أبريل 2007

قالت شركة ''مبادلة للتنمية'' الشركة الاستثمارية والتطويرية المملوكة بالكامل لحكومة إمارة أبوظبي، إنها أبرمت اتفاقية مع ''إم جي إم ميراج'' لإنشاء شركة لإقامة فنادق ومنتجعات فاخرة تستهدف مختلف أنحاء العالم إلا أنها ستركز في البداية على أبوظبي والولايات المتحدة الأميركية.

وجاء في بيان صحفي صادر عن ''مبادلة'' أمس أن توقيع الاتفاقية سيتيح للمشروع المشترك تطوير برنامج متكامل لإدارة الفنادق وإنشاء سلسلة متميزة من الفنادق، والاستفادة من واحدة أو أكثر من الأسماء التجارية التي تتبع لشركة ''إم جي إم ميراج''.

وقال معالي خلدون خليفة المبارك الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ''مبادلة للتنمية'' إن توقيع اتفاقية المشروع المشترك يؤذن بدخول ''مبادلة'' إلى قطاع الضيافة، ويؤكد التوجه العالمي لاستراتيجيتها. وأضاف ''ستستفيد الشركة الجديدة من الخبرة المتميزة لـ ''ام جي ام ميراج'' في مجال تطوير وتشغيل فنادق ومنتجعات عالمية، ولا شك أن اجتماع الموارد الكبيرة لـ''مبادلة'' والخبرة التشغيلية المتميزة لـ''ام جي ام ميراج'' سيوفر إمكانات هائلة للشركة الجديدة والتي ستعمل في كل من أبوظبي والولايات المتحدة إلى جانب مواقع أخرى جديدة حول العالم''.

وكانت ''مبادلة'' و''إم جي إم ميراج'' قد أعلنتا في ديسمبر 2006 عن التفاوض بشأن إمكانية إنشاء المشروع المشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال